الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل نور الشام

دكتور /ه انا لا احس بالشهوه والاثاره الجنسيه الا عند الممارسه الجسديه ايضا عند الممارسه يحدث انتصاب كامل لكن لا يستمر لنهاية العمليه الجنسيه ، مع اني عملت اشعه دوبلكس وتحاليل سكر تراكمي وتحليل دهون . كل التقارير طبيعيه
ممكن نصيحه علي طريق الحل

الإجابة
0

أهلاً بك، أغلب الظن أنك تعاني من ضعف الانتصاب إذ يعرف ضعف الانتصاب على أنه عدم القدرة على تحقيق انتصاب كافي للإيلاج أو عدم القدرة على الحفاظ عليه لفترة كافية حتى إتمام العملية الجنسية.

أسباب ضعف الانتصاب بعضها عضوي مثل مرض ارتفاع ضغط الدم ومرض السكر واضطراب مستوى الهرمونات وأمراض القلب وتصلب الشرايين وتعاطي بعض أنواع العقاقير، والبعض الآخر نفسي مثل القلق أو الاكتئاب أو وجود المشاكل في العلاقة مع الشريك أو وجود الضغوطات في المنزل أو العمل.

ننصحك بزيارة طبيب أمراض الذكورة لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من عدم وجود مشاكل عضوية وراء ضعف الانتصاب لديك، فالتحاليل التي قمت بها ليست كافية لاستثناء وجود سبب عضوي لضعف الانتصاب لديك و قد تحتاج إلى تحاليل إضافية.

في حالة عدم وجود مشاكل عضوية سيكون السبب نفسياً على الأرجح، وننصح حينها بزيارة طبيب متخصص في علاج المشاكل الجنسية للمساعدة.

للمزيد من المعلومات عن العوامل النفسية التي تؤثر على الجنس يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/making-love/psychological-reasons-for-bad-sex

بشكل عام في هذه الايام تقريباً لا توجد حالة لضعف الانتصاب لا يمكن علاجها وتوجد العديد من العلاجات المتوفرة لهذه المشكلة بداية من الادوية التي تعمل على تقوية الانتصاب مروراً بالحقن الموضعي للقضيب ومضخات القضيب وفي بعض الحالات القصوى يتم إجراء عملية جراحية لحل المشكلة.

ولا تنسى أن أسلوب الحياة الصحي وممارسة الرياضة والإقلاع عن التدخين وشرب الكحول يساعد في حدوث انتصاب طبيعي.

للمزيد من المعلومات عن أسباب وعلاج ضعف الانتصاب يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/erectile-dysfunction-top-five-...

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-blog-erectile-dysfunctions

مع تحيات فريق الحب ثقافة