الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل IsamAmer

مساء الخير للجميع.
معكم عصام عامر اخصائي تناسلية خريج جامعة ستوكهلم. لمن لديه اتستفسار يرجى عدم التردد

د. عصام عامر
الإجابة
0

مساء الخير عندى سؤالين لحضرتك معلش 1 عندى تبول لا إرادة 2 عندى طول القضيب فى الانتصاب بين 7 ل 9 سم انا عندى 40 سنة

1

مساء النور اخي ,
بالنسبة للتبول اللاارادي: اولا اريد ان اعرف هل هو حالة اصبت بها بعد سن البلوغ او تعانيها منذ الصغر؟
و بالنسبة لطول القضيب: اريد ان اعرف وزنك و طولك؟

د. عصام عامر

د. عصام عامر
0

التبول عندى من الصغر و للأسف ماتكلمتش منه أما وزنة فهو 100 و 168

0

للأسف ماتعلجتش من التبول و طولى 168 ووزنى 100 أرجوك يا دكتور تقوللي بصراحة اتجوز و لا مينفعش اتجوز و بعدين محرج أروح لدكتور خصوصا أن القضيب فى حالة الارتقاء بيبقى صغير

0

اخي الكريم في البداية طول القضيب عندك طبيعي عليك فقط انقاص وزنك , لأن زيادو الوزن و الكرش يؤثر على طول القضيب , اما بالنسبة للتبول اللارادي فهنالك عدة اسباب , اغلبها ان لم تكن جميعها قابلة للعلاج . في البداية انصحك بممارسة الرياضة و تحسين نظامك الغذائي.
قم بالركض او الهرولة, التسجيل في نادي رياضي . وضعك الصحي و النفسي سوف يتحسن مع تحسن حالتك البدنية , عليك بمراجعة الطبيب لعلاج حالة التبول اللارادي و انشاء الله حالتك ليست صعبة . هي من اكثر الحالات التي نواجهها في مجال عملنا

د. عصام عامر

د. عصام عامر
0

طب لو سمحت ممكن اعمل كشف عند حضرتك

0

اخي انا مقيم في السويد . صدقني مشكلتك نفسية اكثر ما هي عطوية, طول القضيب شيء نسبي . طوله مشكلة نفسية يعاني منها اغلب الناس.
صدقني عند تخفيف وزنك و ممارسة الرياضة سوف تلاحظ ان طول القضيب ازداد. بالنسبة لللتبول مثل ما ذكرت لك سابقا راجع اي طبيب مختص باسرع وقت و اخبرني عن نتيجة الكشف و وضع الحالة و سأحاول مساعدتك قدر الامكان . عليك بعدم الخجل من الطبيب لأنه يواجه مآت الحالات المماثة شهريا

د. عصام عامر

د. عصام عامر
0

انا متشكر لحضرتك جدا و كنت أتمنى أن تكون بمصر وأشكرك يعنى انا طبيعى يا دكتور و يمكننى الزواج و الانجاب

0

انشاء الله طبيعي و مشكلتك بسيطة جدا , مع تمنياتي لك بالتوفيق .

د. عصام عامر

د. عصام عامر
0

انا يوجد عندي دوالي والم بالخصية وقد سالت الاطباء ولم ينصحوني باجراء عملية ومنهم من قال اي هناك ايضا تحشير هل الدوالي تؤثر على الانجاب يرجى الرد

0

اخي الكريم.
الدوالي قد تأثر دوالي الخصية على الانجاب في اغلب الحالات . ممكن ان تشرح لي الحالة بصورة اوضح و لماذا لم ينصحول بأجراء عملية ؟

د. عصام عامر

د. عصام عامر
0

تكلمو انها في الدرجة الاولى وهناك تحشير يذهب عند الزواج وقد تسبب العملية عقم وهل تؤدي العملية الى العقم وايضا يوجد دوالي في الخصية اليسرى اكثر من اليمني يرجى اعطاء تلحل المناسب

0

مساء الخير من جديد.
اخي الكريم الدوالي من الدرجة الاولى في دوالي بسيطة , عبارة عن تمدد الاورد . يمكن علاجها عن طريق القسطرة و بدون عمل جراحي . و بأغلب الاحوال لا تأثر على الانجاب ولا تسبب العقم . الدوالي من الدرجة الثالثة هي التي تسبب ضمور الخصية و تأثر على الانجاب و يجب اجراء عمل جراحي .
اما حالتك لا تستدعي القيام بعمل جراحي.

د. عصام عامر

د. عصام عامر
0

اخي الكريم سعادة الدكتور هل يوجد علاج نهائي لفيروس الثاليل التناسلية او اي شي يقضي عليها نهائيا

0

اسف على الرد المتأخر ,
بالحقيقة لا يوجد علاج مباشر للفيروس , يمكن التخلص من الثاليل عن طريق الادوية او الجراحة في بعض الحالات , يكن احتمال عودتها كبير , و هي اتعود في اغلب الحالات.

د. عصام عامر

د. عصام عامر
0

حدثت علاقة بيني وبين زوجي في اليوم الذي يسبق نزول الدورة

وكانت العلاقة سطحية وكنت ارتدي ملابسي الداخلية وهو يلبس الواقي الذكر

وعند الانزال كانت يده على منطقة المهبل

ولكني خايفة من تسرب المني ووصوله للمهبل

لان دورتي لم تنزل بعد على الرغم من انتظامها كل 28 يوم

0

عندى سنط مسطح ف وجهى
وامارس الجنس الفموى والسطحى مع خطيبى ولكن من الخلف بعيد عن المؤخرة
هل سبب السنط ف الوجه هو مرض خطير منقول ؟؟ وهل يكون دليل على وجود مرض اخر والعياذ بالله ؟؟
ارجو التعليق بالله عليك

0

تعرضت للدغة حشرة في كيس الصفن و هناك الم وحكة هل هذا سيزول مع مرور الوقت ام يجب العلاج ؟؟