الجسد

تم نشره من قِبل nisrinkosay

سلام عليكم انا فتاة عمري 19 سنه كنت أمارس عاده سريه من حوالي خمس سنوات ونزلت مأخرن مارستها وأنا فرحي أسبوع قادم انا خايفه أن أكون فقدت عدريتي وأنا امارسها حتي لما تكون في دم حيض

الإجابة
1

كلنا بنات و نمارس العاده لا تخافي العذريه بعيد عن المنطقه اللي تمارسي فيها الا اذا ادخلتي شيء بقوه

0

انا دخلت اصبعي فقط

0

انا دخلت اصبعي فقط

1

قبل العرس من الأفضل الكشف و الاطمئنان

0

لكن انا خايفه روح طبيبه

0

أهلاً بك، أنت عذراء ما دمتِ لم تمارسي الجنس مع شريك/ة من قبل.

لا تؤدي ممارسة العادة السرية إلى فقدان العذرية كما لا تؤثر على سلامة غشاء البكارة سواء في وقت الحيض أو غيره إذا كانت الممارسة تتم بشكل سطحي دون إيلاج شيء صلب إلى داخل المهبل

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل.

هناك احتمال أن يكون غشاؤك قد تمزق بسبب قيامك بإدخال إصبعك إلى داخل المهبل إذا كان الإدخال قد تم على عمق أكثر من 2 سم و نزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمراً ضرورياً.

هناك احتمال أيضاً أن يكون غشاؤك من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج أو أن تكوني من ضمن 20% من الفتيات ولدوا من دون غشاء من الأصل.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن 20% من الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكراا بزاااف