الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Zouhir Ait Said

السلام اقمت علاقة محرمة بدون واقي ومنذ تقريبا 5 اشهر وانا اعاني من جميع اعرض الايدز اجريت تحليل الايدز يوم hiv بعد 28 من العلاقة واعدته بعد شهرين وطلعت كلى النتائج سلبي اتمنى الاجابة بسرعة

الإجابة
0

ممكن اعراش ايش الاعراض التي كانت عندك

0

اعرف*

0

أهلاً بك، نطمئنك أن نتيجة تحاليلك حتى الآن تثبت عدم إصابتك بالفيروس بنسبة أكبر من 95% و لكن حتى تطمئن على حالتك بشكل تام ننصحك بإعادة التحليل مرة أخرى بعد مرور ثلاثة أشهر على العلاقة إذ أنه في حوالي 5 % من الحالات قد يتأخر ظهور الأجسام المضادة للفيروس في الدم حتى مرور ثلاثة أشهر على العدوى.

الأعراض التي تشكو منها لا علاقة لها بالإصابة بالفيروس على الأرجح إذ لا تظهر أعراض العدوى بالفيروس في هذا الوقت المبكر عادة، أغلب الظن أن هذه الأعراض لها سبب عضوي آخر أو أنك تتوهمها بسببك قلقك الشديد من الإصابة بالفيروس.

نصيحتنا لك أن تقوم بزيارة طبيبك للاطمئنان على حالتك الصحية بشكل عام و أن تقوم بإعادة التحليل مرة أخرى بعد مرور 3 أشهر على العلاقة للتأكد بشكل قطعي من عدم انتقال العدوى إليك.

للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/hiv

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكر لكم على هذا الرد فبعد اجرائي التحليل الثاني اكد لي الدكتور انه قطعي ولايحتاج الى الاعادة مرة اخر علم اني لم اعاني من اي اعرض او مرض حيت كنت اتمتع بصحة جيدة قبل هذه العلاقة سؤالي هل يمكن ان تتغير نتيجة التحليل من سلبي إلى اجاببي؟ وهل سمعت بنتيجة سلبي تحولت الى اجابية بعد هذه المدة ؟ وفي الاخير وتقبلو مروري واشكركم على هذا الموقع الاكثر من رائع وعلى الجهود التي تقدمونها لخدمة المجتمع