الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Rashed

متزوج منذ خمس سنوات و عمري الآن 36 عاما ... مشكلتي ان زوجتي اصبحت لا تثيرني ... أرغب بممارسة الجنس معها كثيرا و لكن لا يحصل انتصاب لدي في بعض الاحيان ... بنفس الوقت قد أتحدث صوت او حتى دردشة كتابية و تحصل أدي اثاره سريعه نسبيا .... مستوعب ان الامر مرتبط بالدماغ ولكن لا اعرف ما الحل

الإجابة
0

اتركها شهر

ensan.ade
0

زوجي ايضا كان يصعب عليه الانتصاب احيانا. الطبيب وصف له 

ممكن تجرب الدواء بعد استشارة الطبيب ولاحظ انه لا يصح لمرضى السكري: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/diabetes-sexual-malfunction

مقالة جيدة عن تحسين الحياة الجنسية: https://lmarabic.com/making-love/how-work-towards-better-sex-life

0

المشكلة لدي ليست ضعف انتصاب بقدر انها شعور و رغبه ... احب الجنس و انفعل عند القراءة عنه أو محادثة صوتيه بشكل أسرع من أن اتلمس جسم زوجتي

0

أهلاً بك،

هل نفورك من زوجتك بسبب شيء جسدي تسبب في نفورك منها؟

شعرها اصبح مجهد أو وزنها اصبح زائد أو لم تعد ترتدي ما يثيرك، لأن كل هذه الأمور يمكن علاجها يمكنك النظر إلي مفاتنها أو تشجيعها على الأهتمام بشعرها أو شراء الملابس التي تثيرك لها.

يمكنك التفكير في المشكله ووضع حل لها.

انصحك بمطالعة المقال التالي:

احبها ولكني لا اشتهيها، ماذا أفعل؟
https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/question-not-attracted-t...

تحياتي.

0

لا اعلم ما هو السبب ..... إلا أنني حساس جدا للخلافات الزوجية و ضغط الزواج ..... خصوصا إذا خرجت الخلافات عن الإطار المنزل ..... زوجتي تضغطني و تشكو دائما من عدد ساعات عملي.

0

أهلاً بك،

اعتقد من الأحسن لكما العمل على خلافتكما في العلاقة، وتقوية العلاقة نفسها قبل القلق بشأن الجنس ، يمكنك اصطحابها للعشاء بالخارج والتحدث معها عن علاقتكما عن أنك تريد لهذه العلاقة أن تنجح وأنك تحبها وتفتقدها.

استمع لها فمن الواضح أنها أيضاً تفتقدك وتريد قضاء المزيد من الوقت معك وأنت منشغل بعملك، ولا تنتبه إلي احتياجتها العاطفية.

العلاقة الجنسية هي تتويج لعلاقة حقيقية بين طرفين بها تواصل عقلي وعاطفي وليست علاقة ميكانيكية معدمة الأحاسيس، الحميمية جزء هام في العلاقة احضنها، قبلها، اعيد روح الشغف في العلاقة من جديد.

تحياتي.