مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Nananana

انا عزباء في الخامسة والعشرين، تأتيني فترات أشعر بالشهوة وأرغب ممارسة العادة السرية، المشكلة أنني اعتدت أن أمارسها على فيديوهات اباحية او مقاطع صوت، الفيديوهات التي اختارها احاول ان لا تحتوي على أعضاء جنسية تكون عبارة عن تقبيل ومداعبة ومص للصدر، مقاطع الصوت عبارة عن اصوات رجل أو رجال يمارسوا العادة ويتكلموا كلام بذيء،في الواقع اشاهد فيديوهات أكثر. حاولت الاعتماد على مخيلتي ولم تعجبني هي غير خصبة. هل هذا النوع من الافلام الاباحية سيسبب أضرار في المستقبل؟

الإجابة
0

هل ممكن بعد الزواج أن أبقى معتمدة عليها؟

0

هل ستصبح الإثارة التي أحصل عليها من زوجي غير كافية؟

0

هل ستصبح الإثارة التي أحصل عليها من زوجي غير كافية؟

0

ضررها الوحيد هو التعود وبعد الزواج أن لام يكن زوجك علي قدر من المعاره أن بعوضكي المتعه المطلوبه سوف تعتمدي عليها للأسف يجب أن تتركيها وتعتمدي علي نفسك أو يعلمك احد ماذا تفعلي

ensan.ade
0

العادة تفقدك المتعه الكامله مع زوجك غير ان التعود علي مشاهده يعود علي نوع معين مع تخييل اداء بشكل ربما يكون مخالف للواقع سيفقدك اهم شي بالجنس وهوا اللذه

ابتعدي واشغلي نفسك حتي تجتمعي مع حبيبك

0

أهلاً بكِ،

بشكل عام لا يوجد ضرر من ممارسة العادة السرية إذا مورست باعتدال ودون إفراط.

المشكلة في استخدام الخيال انه يستغرق وقت أطول عن مشاهدة الأفلام الإباحية، فالأمر يحتاج إلي التجربة اكثر من مرة حتي يمكنك الوصول إلي النشوة دون استخدام الافلام الإباحيةإلي النشوة.

انصحك بالصبر فالميزة في استخدام الخيال أنكِ يمكنك خلق عالمك الخاص بكِ مثلاً يمكنك اختيار ممارسة الجنس على الشاطئ مع ممثل شهير أو لاعب كرة وسيم في الوضع الذي تفضليه مع كل التفاصيل الحميمية التي ترغبين بها.

اخلقي عالمك الخاص بتفاصيلة في خيالك قد يحتاج إلي وقت وصبر ولكنه ممتع لغاية.

لمزيد من المعلومات انصحك بمطالعة المقالات التالية:

15 طريقة مبتكرة لإمتاع الذات للرجال والنساء
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

الإباحية
https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/pornography

تحياتي.

0

نتواصل تيليڨرام و أعطيك حل
استناك تراسليني https://t.me/OUSSAMA_JUDOKA