العلاقات

تم نشره من قِبل جنة الله

زوجى كان مرتبط بزميلته لأكثر من خمس سنوات حاول ان يخطبها لم يرافق أهله ثم ارتبط بي وتزوجنا من أربع شهور خلالهم لاحظت انه يدخل باستمرار ع حسابها ع الفيس ويتابع ما تنشره حتى التعليقات والاصدقاء عندها معظم الوقت ماذا افعل لكى يناساها وهل مازال يحبها هى لم تتزوج حتى الان

الإجابة
0

فتره وتعدي وانتي بايدك انو ينسها حننيه ببكي

ensan.ade
1

أهلاً بك، من الواضح أن زوجك لم يتخلص بعد من آثار علاقته القديمة بزميلته في العمل.

لا يدل ما يفعله زوجك بالضرورة على أنه ما زال يحبها و لكن من الواضح أنه ما زال مهتماً بها لسبب ما. أحياناً يكون الدافع وراء مثل هذه التصرفات هو الشعور بالفضول لمعرفة مصير الحبيبة السابقة و تطورات الأحداث في حياتها أو الشعور بالذنب تجاهها لسبب ما على سبيل المثال.

عليك التحدث معه حول هذا الأمر و سؤاله عن أسباب قيامه بتتبع حبيبته السابقة حتى الآن و أخبريه أن ذلك يسبب لك الانزعاج و أنه ليس في صالح علاقتكما بأي شكل.

أنت وحدك تعلمين ما يمكنك احتماله و التجاوز عنه في علاقتكما، إذا كنت تشعرين أنه يمكنك تجاوز الأمر و الصبر حتى يتمكن زوجك من التخلص من الاهتمام بحبيبته القديمة و مساعدته على ذلك و أن علاقتكما تستحق الصبر و التحمل لتجاوز المصاعب التي تمرون بها الآن، فهذا قرارك الشخصي.

نتفهم انزعاجك من قيام زوجك بهذا السلوك و شعورك بالقلق حيال المستقبل خاصة أن زواجكما ما زال في بدايته و مثل هذه التصرفات من قبل زوجك من شأنها أن تؤثر على اطمئنانك و راحتك النفسية و ثقتك بزوجك و سوف ينعكس ذلك بالسلب على علاقتكما ككل. عليك أن تخبري زوجك بذلك و أن تطلبي منه التوقف لصالح علاقتكما.

ما دام قد اختارك أن تكوني زوجته فمن المفترض أنه يحبك و لا معنى في هذا التوقيت لتتبع حبيبته السابقة و متابعة حساباتها فلن يوصله ذلك إلى شيء و كل ما سوف يجنيه من مثل هذه التصرفات هو التوتر و عدم الاستقرار في العلاقة بينكما و هو بالتأكيد ما لا يرغب فيه أي منكما.

مع تحيات فريق الحب ثقافة