العلاقات

تم نشره من قِبل Alaaibraheem1

أنا بنت و لدي مشكلة مع من أحبهم بشدة من البنات أيضًا و هي أنني عندما أتذكرهم و أشتاق إليهم أشعر بألم في المهبل و إفرازات تخرج إثر ذلك وألم في بطني أيضًا شديد و هذا يزعجني جدًا لماذا يحدث هكذا ؟
و في الواقع يحدث هذا أيضا معي عندما أعانق من أحببتهم بشدة أو هم يعانقوني أو يقبلونني أو أتذكر أنني أعانقهم أو أقبلهم أو أتذكر أنهم يفعلون ذلك معي ؟! ما تفسير هذا ؟

الإجابة
0

أهلاً بك، هناك علاقة قوية بين ما نشعر به في نفوسنا و أجسادنا و لكل منهما انعكاساته على الآخر، و لعل من أشهر هذه الارتباطات هو الارتباط ما بين الشعور بالقلق أو التوتر أو العواطف الجياشة و انقباض عضلات الحوض و ما يصاحب ذلك من ألم في الحوض في بعض الأحيان. بعض الأشخاص تكون استجابة عضلات الحوض لديهم للمشاعر القوية أكثر من غيرهم مما قد يسبب الشعور بالألم الشديد و هو ما يحدث في حالتك على الأرجح.

يمكن لعضلات الحوض أن تنقبض بشكل لا إرادي كنتيجة لمحاولاتنا لإيقاف بعض المشاعر أو التحكم بها. يحدث ذلك بشكل لا واعي للحماية من استمرار الشعور ببعض المشاعر التي اعتاد العقل أنها مهددة للشخص أو غير مناسبة له أو ليس لديه القدرة على احتمالها.

الطريقة المثلى للتخلص من هذه المشكلة هو أن تتعلمي كيف تسمحين لطاقتك الشعورية بالانسياب و كيفية إدارة مشاعرك. ننصحك بزيارة الطبيب/ة النفسي/ة لمساعدتك على ذلك.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

افرازات بسبب الشهوة الجنسية