الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل fhoud22

عمري 14 سنه بدات ممارسة اللواط قبل 3 سنين كان عمري وقتها 11 عام حاولت كثير ان ابطل لكني لم استطيع والان انا حالتي النفسيه سيئ جدا من نظرت الناس لي و بعضهم يعايرني بهذا الشي علما باني لم اختر هذا الطريق لنفسي ولكن قصب عني وجدت نفسي في هذا الطريق كان كثير من اللذين كانو حولي هم من القوني في هذا الطريق من اغراء وتهديد وغيره حتى اصبحت مدمن لهذا النوع من هذه الممارسات والان اريد حلا او طريقه او وصفه للعلاج والاقلاع عن هذا النوع من الممارسات

الإجابة
0

مرحباً fhoud22،

أشعر بالأسف لشعورك بالضغط والإكراه. ففي الحقيقة أي ممارسة جنسية مع طفل عمره 11 سنة تعتبر إعتداء جنسي، لأن الأطفال لا يمكنهم إتخاذ قرار ممارسة الجنس عن وعي، كما قد لا يتمكنوا من الرفض.

حتى الآن، وعمرك 14 سنة، لازال من غير المفترض أن تمارس أي نوع من أنواع العلاقات الجنسية، لأن نموك الجنسي لم يكتمل، كذلك لا يمكنك إتخاذ قرارات واعية قد تؤثر على مستقبلك الآن. بالإضافة لذلك، من المهم جداً أن تعلم أن ممارسة الجنس بدون حماية (بدون واقي ذكري) مع أشخاص قد يكونوا مُصابين بعدوات جنسية، قد يسبب إنتقال تلك العدوات إليك.

في الرابط التالي ستجد الكثير من المعلومات عن الجنس الآمن والأمراض المنقولة جنسياً
https://lmarabic.com/safe-sex

تعرف على الطريقة الصحيحة لإستخدام الواقي الذكري من الفيديو التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/video-how-to-use-a-condom

يشغلني التأثير النفسي لتلك العلاقات عليك، فأنا أستشعر إستيائك الشديد، وأحب أن أوضح لك بعض النقاط فيما يخص ممارسة الجنس مع الرجال.
أولاً، إذا كنت تشعر بإنجذاب جنسي للرجال، فهذا طبيعي جداً، وليس معناه أنك شخص سيء. أتفهم أن نظرة المجتمع قد تؤثر على رؤيتنا للعلاقات بين الرجال وبعضهم، ولكن هذا ليس صحيح، ولا يعيبك في شيء.

ثانياً، قد لا تتأكد من ميولك الجنسية الآن، وهذا طبيعي، فلا داعي للإستعجال. قد تشعر الآن أنك تنجذب للرجال، وربما تشعر بإنجذاب للنساء لاحقاً، وكل الإحتمالات موجودة، وكلها طبيعية.

ثالثاً، الشيء الوحيد الغير طبيعي، والمؤذي، والذي أنصحك بشدة لمحاولة التوقف عنه، هو ممارسة الجنس الآن، سواء مع رجال أو نساء.
فهؤلاء الذين يضغطون عليك لممارسة الجنس يستغلونك جنسياً، ولا يهتمون لمصلحتك. لكن يمكنك أن ترفض، وأن تحمي نفسك، وأشجعك على ذلك.

تعرف على بعض النصائح للتعبير عن الرفض من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/saying-no

فمن الأفضل في سنك أن تكتفي بممارسة الإستمتاع الذاتي (المشهور بإسم العادة السرية) من أجل المتعة، وتأجيل ممارسة الجنس حتى يكتمل بلوغك، وتصل لسن 18 عام، وحينها يمكنك إختيار شريك أو شريكة مناسب/ة لك لممارسة الجنس بوعي ورغبة وإستمتاع.

وأخيراً، تعرف على 15 طريقة مبتكرة للإستمتاع الذاتي من المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

أذكرك عزيزي أنك لست وحدك، ويمكنك الرجوع إلينا دائماً للإستشارة.

تحياتي

0

شكرا بس اني مابي امارس اني كرهت الجنس وليس لدي اي ميول جنسي للنساء انا اريد اترك هاد الشي لاني اشعر باستغلال هاؤولاء الشواذ جنسيا لي وبعد ان يقضو شهوتهم مني يحتقروني حتى لا يطيق الواحد منهم السير معي في الطريق لكي لا يراه احد معي حتى فقدت الكثير من اصدقائي قطعو علاقتهم بي لهذا السبب انا اريد حل لكي ابطل حاولت كتير بس لم استطيع والكثير ممن هم حولي كلما عزمت على الاقلاع عن فعل هذا الشي يجبروني للعوده له والان لا اعلم ماذا افعل افيدوني كيف اتصرف وكيف ابطل هذا الشي

0

انت الان أكبر من ذي قبل ويجب ان تتخذ قرارك بنفسك ، وللمعلومية ، هؤلاء الذين يهددوك هم اضعف وأجبن من أن يذكروك بأي معلومة ، لانهم جبناء ، بالعكس ، اقلب الطاولة عليهم وابدأ انت بتهديدهم ، وحبذا لو استطعت ايجاد صديق او قريب لك مثل عم أو خال أو أخ يتفهم حالتك ويساعدك في الخلاص من هذه المشكلة ، وتخليصك من هؤلاء المستغلين لك ، يكون افضل واقصر طريق للخلاص من هذه المشكلة ،

دكتور أنور أبو سلامة