العلاقات

تم نشره من قِبل Chahrazad

مرحبا منتدى حب ثقافة ، يباع بعض الأشياء التي تهيج الرغبة الجنسية لدى المرأة مثل علكة الإثارة والقطرة وكذلك عطور ، سمعت من شخص أنه ممكن أحد أن يضع هذه القطرة في عصير فتاة فيستغلها جنسيا أو يعطيها علكة أو حتى تشم هذا العطر فلا تستطيع التحكم في نفسها هل هذا صحيح يعني مثلا أنا أشم هذا العطر عند خطيبي أو يعطيني علكة ولن أستطيع المقاومة ورفض إقامة علاقة جنسية معه هل هذه المواد تتحكم في المرأة لدرجة لا تستطيع التفكير أو الرفض أرجوا منكم الإفادة لأن هذا الموضوع يقلقني لكم جزيل الشكر

الإجابة
0

في الآونة الأخيرة, قد نشرت العديد من مقاطع الفيديو, تحتوي على مقالب وضع فياجرا أو علك الإثار (Viagra Pranks), وللأسف هناك من يقوم بوضع الفياجرا سرا (تحليل الحبة في مشروب), وذلك ليرغب الطرف الآخر في ممارسة الجنس, دون الإطلاع على أدنى حد من المخاطر التي قد تصيب المتناول.
إذا تم تحليل الحبة الوردية في مشروب, وقُدم لشخص ما بدون علمه ما يحتويه الإناء, قد يواجه المتناول مخاطر على صحته, خاصة إذا كان يعاني من ردود الفعل الحساسية من سترات السيلدينافيل أو مكونات العلكة أو أي منتيجات الشبيه, أو يتناول أدوية النترات, الموسعات الوعائية النترية, حاصرات الفا, فكل من هذه اﻷدوية قد تتفاعل مع مركبات الإثارة, فتلحق المتناول باضطرابات خطيرة. وهذا يجعلك تخضع للمسؤولية القانونية.

اقرئي أكثر: https://raghbat-nesa.com/
في كل الأحول, هذه الحبوب تزيد الرغبة بشدة مع التحفيز والإثارة, ولكنها لا تفقد السيطرة على النفس.
تمسكي بدينك وتربتك, ولا تخلي مع خطيبك أبداً.

0

شكرا على الإجابة ولكن لا علاقة لديني وتربيتي بالموضوع

0

مرحباً Chahrazad،

نعم، توجد عقاقير قد تسبب زيادة الرغبة الجنسية، أو فقدان القدرة على المقاومة، وبعضها يسمى بعقار الإغتصاب، لأنها تستخدم من قبل بعض المجرمين لإغتصاب النساء بدون مقاومة.

لذلك، ننصحك دائماً بعدم تناول مشروب أو طعام لستِ متأكدة من مصدره، وعدم ترك مشروباتك غير ملاحظة ثم شربها أثناء تواجدك مع أشخاص لا تعرفينهم جيداً أو لا تثقين بهم.

تحياتي