الحمل

تم نشره من قِبل Mohamed Snoussi

اذرونى على الإزعاج . أنا نشرت سوألى يوم الأحد. خطيبى قام بالقذف فوق ملابسى الداخلية قبل 4 ايام من الدورة. وخلاص أتت البارحة بشكل عادى. لكن اليوم كامل لم تأتى
ما تفسير هذا. أرجوك هل أنا حامل ؟. لماذا أتت اليوم الأول و الثانى لا. الوسواس . قتلنى . أرجوكم جاوبونى
أول مرة أتعرض لهذا الموقف

الإجابة
1

ملهاش علاقه بالحمل

ensan.ade
0

شكرا أخى . متزعلش منى. أنا لا أعانى من أمراض فالجهاز التناسلى. وأول مرة أقوم بعلاقة سطحية. هل الأضطربات النفسية و الوسواي والقلق الكبير سبب هذا.

0

اكيد طبعا ليه علاقه لان ده شئ غلط انتي خيفه منه

ensan.ade
0

بماذا تنصحنى . هل اتناول حبوب تساعد على أنزال الدورة بشكل عادى أو أنتضر. سامحنى أرجوك

0

اشربي ٣ مرات قرفه في اليوم ولكن انا أرجح ان دورتك انتهت ولاداعي للقلق وانتظري الدوره القادمه

ensan.ade
0

يعنى تأتى ليوم واحد فقط يأ أخى؟؟

1

دي ظروف استثنائية بتحصل احيانا

ensan.ade
0

الله يباركلك أخى و سامحنى على الإزعاج. مشكور على طولت بالك معى

0

ولايهمك مفيش ازعاج برحتك

ensan.ade
1

أهلاً بك، نؤكد لك مرة أخرى أنه لا يمكن حدوث الحمل من خلال القذف على الملابس، و أنه لا يمكن ان تكوني حاملاً نتيجة هذه الممارسة.

يتراوح عدد أيام نزول الدورة الشهرية بين يومين إلى سبعة أيام و من الطبيعي أن يختلف عدد أيام نزولها من دورة إلى أخرى.

نزول دورتك ليوم واحد فقط أمر غير طبيعي و لكنه لا يدل على الحمل، أغلب الظن أن سبب ذلك هو شعورك بالقلق الشديد بخصوص الحمل أو قد يكون هناك سبب آخر مثل سوء التغذية أو اضطراب مستوى الهرمونات، إذا تكرر الأمر ف الدورة القادمة ننصحك بزيارة طبيب/ة النساء للفحص و التقييم.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

سامحونى إن كررت . مشكورين. و موفقين