الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ahmed.Ahmed

مرحبا ... أنا شاب عمري 19 سنة أفرطت كثيرا في ممارسة العادة السرية وأدمنة مشاهدة الأفلام الإباحية إلى أن أصبت بضعف إنتصاب ملحوظ ولم أتوقف عن عادة الإستمناء حتى في رمضان كنت أستمني بعد الإفطار لأكثر من مرتين أو ثلاث مرات حتى لاحظت ظهور طبقة دهنية على القضيب مصاحب لآلام شديدة وعدم إنتصاب بالكامل ثم تحسنت حالتي قليلا لكن لازلت أعاني من حالة ضعف الإنتصاب وهذا يرجع لحوالي سنتين أو سنة ونصف
والمشكلة الثانية في حجم القضيب عندي طوله 14 سم وأما المحيط 13 سم ... أعلم أن الكثير سيقول أنه من ضمن الطبيعي لكني أراه قصير وهذا من وجهت نظري ونظر الفتيات أنا أريد تكبير القضيب والتخلص من ضعف الإنتصاب مع الشرح المفصل وشكرا لكم جميعا .... تحياتي وإحترامي للجميع

الإجابة
0

أهلاً بك، بخصوص قياسات قضيبك فهي طبيعية و لا داعي للقلق بشأنها.

عدم الرضا عن حجم القضيب أمر شائع بين الرجال بسبب ما يشاهدونه من أحجام ضخمة في المقاطع الإباحية، و الحقيقة أن الممثلين الذين يظهرون في المقاطع الإباحية لديهم أحجام استثنائية فيما يخص الأعضاء الجنسية و يتم انتقاؤهم بعناية لأداء هذه المشاهد، بالإضافة إلى أن زوايا التصوير المستخدمة تساهم في أن تبدو أعضاؤهم أكبر حجماً. الفتيات اللواتي أخبرنك أنك تمتلك قضيباً صغيراً قد يكن أيضاً متأثرات بما شاهدنه في المقاطع الإباحية.

تشير الدراسات إلى ان أغلب الرجال الذين يعتقدون أن لديهم قضيب صغير هم في الحقيقة يمتلكون قضيباً متوسطاً أو أكبر من المتوسط، للمزيد من المعلومات عن طول القضيب يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/small-penis-its-all-mind

لا توجد طريقة معروفة حتى الآن لإطالة القضيب بخلاف الجراحة و يتم عملها فقط للأشخاص الذين يبلغ طول قضيبهم أثناء الانتصاب أقل من 7 سم و هي قادرة فقط على إطالة القضيب بمقدار 1-2 سم.

بخصوص ضعف الانتصاب و إدمانك للمواد الإباحية، فيجب أن تعلم أنه قد تكون هناك علاقة بين الأمرين.

يؤدي إدمان الإباحية إلى رفع مستوى الاستثارة المطلوب لتحقيق الانتصاب، و مع الوقت قد يؤدي ذلك لصعوبة كبيرة في تحقيق الانتصاب مع شريك جنسي على أرض الواقع أو حتى مع مشاهدة المواد الإباحية العادية و يبدأ الشخص في الاحتياج إلى مشاهدة المواد الإباحية الأكثر تطرفاً حتى يكون قادراً على الوصول لدرجة الاستثارة المطلوبة لتحقيق الانتصاب.

لذا ننصحك ببذل الجهد للتخلص من إدمان الإباحية لما قد يكون له من آثار ضارة على حياتك الجنسية، من خلال الرابط التالي تستطيع الحصول على نصائح و إرشادات هامة للتخلص من إدمان الإباحية:

https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/porn-addiction-what-you-can-d...

مع تحيات فريق الحب ثقافة