الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Reda.setif

أنا شاب أبلغ من العمر 30 سنة مقبل على الزواج مشكلتي عند ممارستي للعادة السرية لن اقذف إلا اذا ادخلت اصابعي في فتحة الشرج او ما يشبه قضيب . فما حل المشكلة و هل في حالة الجماع سيحدث نفس الامر لاني لم يسبق لي ان جامعت انثى ؟

الإجابة
0

أهلاً بك، فتحة الشرج من الأماكن الغنية بالنهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية و العديد من الرجال و النساء يستمتعون بمداعبتها أو إدخال أشياء إلى داخلها و لا توجد مشكلة في ذلك.

أما بخصوص عدم قدرتك على الوصول للذروة و القذف إلا من خلال هذه الممارسة فالأمر نفسي على الأرجح، فقدرتك على القذف في النهاية أياً كانت الطريقة تدل على عدم وجود مشاكل عضوية تحول دون قدرتك على القذف، يبدو أنك متعلق بشكل كبير بهذه الممارسة لما تحققه لك من متعة جنسية عالية و هو أمر لا يمثل مشكلة في حد ذاته و لكن عليك إعطاء نفسك الفرصة لاستكشاف جسدك و مواطن الإثارة فيه و الاستمتاع بطرق أخرى.

للتعرف على أماكن الإثارة المختلفة في جسد الرجل، يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/making-love/video-erogenous-zones

كما ننصحك بزيارة الرابط التالي للتعرف على 15 طريقة مبتكرة لممارسة إمتاع الذات لكل من الرجل و المرأة:

https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

إذا استطعت أن تصبح أكثر انفتاحاً على جسدك و أكثر تقبلاً لرغباتك و اتسمت علاقتك بشريكتك المستقبلية بالانسجام و التفاهم و التواصل الجيد فسوف تكون قادراً على الاستمتاع و الوصول للنشوة بطرق مختلفة مع شريكتك بما فيها إدخال الأصابع أو غيرها إلى داخل الشرج ما دمت ترغب في ذلك و تتفق معك شريكتك في هذه الرغبة، فقط عليك أن تكون حريصاً على اختيار شريكة توافقك على مستوى التفضيلات الجنسية.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

بحكم تخصصي بالطب النفسي ، انا أجزم بعدما تتزوج ، وأثناء جماع زوجتك على الطريقة الفرنسية ، سوف تقوم بالتفريغ بدون ادخال أي شيء في شرجك ،

نتمنى لك زواج سعيد

دكتور أنور أبو سلامة