الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Nadia74

عمري ٤٤ سنة و متزوجة من ثلاث اشهر و للآن ما وصلت و لا مرة للرعشة الجنسية , رغم ان زوجي يقوم بمداعبتي لوقت طويل وقام معي بكل طرق المداعبة الممكنة للوصول للرعشة الجنسية.
و هوه يشعر بي، وأنني لم أصل للرعشة، ولكنه مازال يحاول مساعدتي بهذا الموضوع.
للآسف ما بحس بأي انقباضات على الإطلاق خلال العملية الجنسية , فقط شعور بالضغط على المثانة
أنا كثير تعبانة من هالشي مع العلم إنه علاقتي بزوجي كثير جيدة و أنا أجريت عملية إزالة ليف رحمي من سنتين.
أتمنى ان تكونوا قادرين على مساعدتي باقتراح او فكرة أو أي حل لمشكلتي، شاكرة لكم جهودكم وموقعكم المتميز الذي شجعني على
طرح هالسؤال

الإجابة
0

نجاح العلاقه انك تكوني مبسوطه مع زوجك مش وصولك للنشوه وممكن تكون نشوتك بظريه مش مهبليه وممكن صعب وصولك ليها اصلا كا اغلب النساء مش انتي بس اللي كده

ensan.ade
0

سؤالي لك يا سيدتي ، هل سبق وأن مارستي العادة السرية ؟ وفي حالة الاجابة بنعم هل شعرتي معها بالوصول إلى الرعشة الجنسية ؟

شوفي يا أختي ، بحكم تخصصي في المجال النفسي
القاعدة الطبيعية لدى النساء والرجال أن كليهما يجب أن يصل إلى النشوة أو الرعشة أو الأورجازم أو التفريغ ، حسب جنس كل شخص
وبما أن غرفة هذه النشوة أو الرعشة مقرها الدماغ ، إذا لا بد أن يكون هناك مفتاح لهذه الغرفة ، فقط كل ما عليكي هو اكتشاف جسدك ومكمن متعتك ، وكوني صريحة مع زوجك لابعد حد ، فالعلاقة الجنسية بين الزوج وزوجته من المفترض أن تكون منفتحة على الإطلاق ولا مكان للحياء هنا ، عندها تستطيعين إيجاد هذا المفتاح الذي سيوصلك إلى مكمن المتعة و الإرجاز Orgasm ، حاولي ولا تيأسي ، ولكن يجب عليكي ان تعطلي التفكير في أي شيء أثناء الممارسة فقط ركزي على الممارسة واطلقي العنان الفكري لها ، وابحثي في هذه الدقائق عن كل ما يثيرك ويسعدك سواء كان هذا الفكر في محيط غرفة النوم أو خارجه ، وشكرا لك

دكتور أنور أبو سلامة
0

عزيزتي Nadia 74 اعتقد ان السبب الواضح لما تعاني منه هو عملية إزالة التليف عن الرحم , فمن الطبيعي أن تتسبب مثل هذه العمليات في فقدان الشعور بالنشوة , و هذا أم طبيعي و لكن مؤقت , سيزول مع الزمن و تعودي للوضع الطبيعي لكل إمرأة , فقط إصبري .

0

عليكي بالتوسع في خيالك الجنسي واطلاق العنان لشريكك بتقبيل مهبلك ولحسه سيثيرك اكثر