الحمل

تم نشره من قِبل am1993

تناولت حبوب بوستينور الطارئه حبتين دفعه واحده هل يحب ان اتناولها مره اخرى بعد ١٢ ساعه؟

الإجابة
0

مرحباً am1993،

هُناك نوعان من حبوب بوستينور، النوع الأول به حبة واحدة بالشريط وإسمه بوستينور 1، أما النوع الثاني به حبتان بالشريط وإسمه بوستينور 2.

النوع الأول (بوستينور 1) جرعته حبة واحدة فقط خلال 72 ساعة بحد أقصى بعد العلاقة الجنسية.

أما النوع الثاني (بوستينور 2) فجرعته حبة واحدة بعد العلاقة مباشرة (وبحد أقصى 72 ساعة)، ثم تكرار الجرعة (حبة واحدة أخرى) بعد 12 ساعة من تناول الحبة الأولى.

أي نوع استخدمتي؟

تحياتي

0

استخدمت (بوستينور2) اكلتها بعد العلاقه بثلاث ساعات وحبه الاخرى بعد ١٢ ساعه، هل هذا الاستخدام جيد ؟

0

مرحباً مجدداً am1993،

نعم إستخدامك صحيح وبالتالي ستقوم الحبوب بمنع الحمل.

تحياتي

0

انا استخدمته بوستينور٢ الحبتين مع بعض بعد العلاقه بساعتين ... وبعد ٧ايام نزلت الدوره والحين استنى دورتي التاليه متأخره وموعارفه ايش السبب عملت تحليل هرمون حملة سلبي والتحليل المنزلي عملت تحليلين واحد لم يظهر فيه خط الحمل والثاني ظهر خط ثاني جداااااا خفيف بعد اكثر من ٥ساعات ؟؟ انا الحين ابغى انزل الدوره ومو عارفه كيف !! ... هل هذي لخبطه من بوستينور٢

0

نزول الحيض بعد استخدام الحبوب ينفي الحمل. اطمئني.

التوتر والقلق قد يسبب تأخر الحيض، كذلك استخدام الحبوب قد يسبب تغيرات في موعد الحيض وهذا طبيعي. اطمئني.

0

ماهى الحبوب التى تستخدم الإجهاض ؟

0

ننصحك بمطالعة موقع نساء على الشبكة لمعلومات شاملة عن الإجهاض الآمن
https://www.womenonweb.org/ar/page/521/about-women-on-web

0
0

تم استخدام بوستينور بعد 19 يوم من الدورة ، و تأخرت الدورة عن موعدها بأسبوع ، ثم نزول دم بني يومين ثم أحمر يوم ثم بني يومين بشكل خفيف .

هل هذا حمل ؟

0

عفوا نسيت أن أضيف انه تم استخدام بوستينور بعد 40 ساعة من الجماع .

0
0

اختي انا مثلك اخذت بوستينور بعد الحمل ب ٩ ساعات والحين الدوره متاخره ٣ ايام ، مع العلم اني سويت تحيليل حمل منزلي وطلع سلبي ؟ وش الحل