الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Friend1

انظري الى قصتي ارجوكم لأني كنت أكذب في كل الأمور من البداية الفضيحة والخجل لكم س أخبركم انا عمري 15 طالب في اول ثانوي أعيش حياة سعيدة ولكن هذه الشهور تذكرت شي حدث لي قبل سنتين او ثلاث انه تم التحرش بي فقط تحرش بالملابس لكن الوسواس يقول لي أنه خلع ملابسه لا أدري كيف يفعلها أمام الناس علما اننا كنا في سوبر ماركت وسواس واصبح الوسواس يقول لي أنه قذف وكان خالع ملابسه وبعده أتى الوسواس ليقول لي ان سروال كان نازل اي انه إنساني وأنا عاري يالهذا الوسواس وعشت شهرين وأنا لا أستمتع في حياتي حتى شك أهلي لكنني تكتمت وقبل يومين كنت في فترة الإمتحانات ونزل شي من الاعلى وأنا أدرس فلا اعلم ما هو في البداية قلت انه العاب لكن اصبح الوسواس يقول لي أنه بول ثم اصبح مني علما انني لم ابتلعه لكن الوسواس يقول لي انني ابتلعته واليوم تطور الوسواس ليشمل الخوف في الحديث مع الناس في المدرسة مخافة أن يطير لاعبه في جروح فمي وأصبحت عندما أفصح احد أغسل بدي ما هذه الذي يحدث لي سأموت أخبروني ما علاج مشكلاتي؟ و هل يوجد اي من هذه الأفعال تنقل لي اي مرض جنسي ارجو الرد وشكرا

الإجابة
0

أهلاً بك،

انصحك باستشار طبيب نفسي مختص، قد تحتاج إلي جلسات علاج نفسي أو أدوية لتساعدك على التخلص من وسواسك.

تحياتي.