مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل مشتهي امي

انا شاب بعمر ٢٣سنه.. من فترة سنة صار عندي رغبة قوية بأني امارس الجنس مع امي مع العلم عمرها فبادية الخمسين .. ما بعرف شو السبب يلي شدني الها و بحاول انسى الموضوع لكن كل فترة بفكر كيف اوصلها..للاسف من اسابيع فاتت قدرت بطريقة اخليها توخد دواء للارق و الاضطرابات النفسية و سببلها نعس و راحة ..الاشي يلي خلاني امد ايدي بين فخداتها و افرك البظر لثواني و خفت و انسحبت .. ما بعرف ليش فصلت الموضوع بس عالاقل بدي اكون صريح و من وقته برجع احاول معها و بتردد...ساعدوني اتخلص من هاي الرغبة...كثير ناس ممكن تعلق بشتائم او تتمسخر بس مش مهم المهم يكون في ناس فعليا بتقدر تعطي نصيحة تخلصني من هاي الرغبة

مشتهي امي
الإجابة
0

حاول تشغل وقتك باشياء اخري ولو بتتفرج علي افلام اباحية مواضيعها محارم او روايات توقف فورا وكل لما تيجي ليك الافكار هذه حاول تشغل نفسك باي شيء او تخرج من المكان اللي انت فيه وتروح مكان تاني بس متكررش الموضوع ده تاني باي طريقة

Haitham
0

شو بترجع بتحاول معها يعني

Abd
0

ما حاولت بس بفكر بالموضوع

مشتهي امي
0

مرحباً mohmd23،

في البداية أحب أن أوضح لك أن الإنجذاب الجنسي أو ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة هو فعل غير أخلاقي ويعتبر جريمة يعاقب عليها القانون في معظم الدول.

تحتاج أن تتحكم بمشاعرك وأن تكون مسئول عن تصرفاتك حتى لو احتجت لتغيير مسكنك.

ما قمت به مع أمك (تنويمها عمداً ولمس أعضائها الجنسية) هو إعتداء جنسي وإن كنت مارست معها الجنس بدون وعيها أو رغبتها فسيكون ذلك إغتصاب.

إذا استمريت بهذه النية قد تفقد علاقتك مع أمك للأبد، كما قد تتسبب في حمل غير مرغوب فيه وبالتالي ولادة طفل غير مرغوب فيه ومختلط النسب، وهي جريمة أخرى في حق أمك وحق الطفل.

محاولتك لتنويم أمك حتى تتمكن من ممارسة الجنس معها تقلقني كثيراً، فأحذرك من محاولة تكرار هذا الفعل معها أو مع أي إمرأة أخرى، لأن هذه جريمة.

نصيحتي لك كالتالي:

1- تجنب التواجد مع أمك بمفردكما في المنزل قدر الإمكان.

2- محاولة بناء علاقات إنسانية بنائة مثل الصداقات والزمالات والحب مع أشخاص مناسبة من نفس عمرك.

3- الإشتراك في أنشطة غير منزلية تبعدك عن المنزل وتعرفك على أشخاص جديدة مثل الرياضة أو النادي أو كورسات تعليم الرسم والموسيقى والأعمال اليدوية بحسب ما تحب أو تفضل.

4- قضاء أوقات أكبر مع الأصدقاء والأقارب من نفس عمرك وزيارة الأهل والعائلة.

5- كلما راودتك الفكرة تذكر كم العواقب الوخيمة التي ستحل عليك وعلى أسرتك من جراء هذه النذوة حتى ترجع لصوابك وتكبح جماحك.

إذا لم تتمكن من تخطي الفكرة بمفردك، فأنصحك بزيارة طبيب/ة نفسي/ة للإستشارة. وإذا لم يفلح الأمر فأنصحك بعدم التواجد مع أمك في مكان بمفردكما أبداً، وإذا لزم الأمر، فقد تحتاج لتغيير سكنك، والعيش في منزل منفصل عنها حتى لا تؤذيها.

في المقال التالي المزيد من الحقائق عن سفاح القربى
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/blog-incest-top-5-facts

وأخيراً في الرابط التالي تجيب مستشارة الموقع مروة رخا على سؤال مشابه لسؤالك
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/question-a...

مودتي

0

انا ما حاولت اعيد الفكره مره تانيه و بطلع من البيت كثير و بشغل نفسي بشغلي و برجع للبيت بوقت متأخر لكن الموضوع ما بطلع من مخيلتي حتى لو انا مشغول .. و بضل افكر بطريقه تخليني اوصلها... بالمختصر الانشغال ما بمنعني من التفكير بموضعها ابدا .. و هذا الشي بدأ يستفزني و يقىقني اني اعمل شي يئذبها و يدمرنا

مشتهي امي
0

مرحباً مجدداً mohmd23،

تحتاج للتعارف على أشخاص من عمرك، وبناء صداقات وزمالات والبحث عن الحب والجنس مع شخص مناسب لك وليس من أفراد أسرتك.

أنصحك أيضاً بزيارة أخصائي/ة نفسي/ة للمساعدة والإستشارة.

مودتي

0

مشكلتك اساسها انك حاولت معها وانت شفتها ولمستها لهيك اذا انت كنت بدك تبعد عنها شوف حدا يكون مكانها

Abd
0

انا معك بس ما في حدا مكانها

مشتهي امي
0

يعنى انت خدرت امك و شفتها امك عريانة ملط وتحرشت بعضوها حسب كلامك بالطريقة كده المرة الجاية هتعاشرها وتمارس معها الجنس ولما امك تعرف وتبقى فضيحة وممكن تحمل منك فكر فى اللى ممكن يحصل بعد كده

0

لا انت فهمت غلط..انا بس لمست عضوها بدون ما اشلحها لكن ما اظن اقدر امارس معها الجنس و هي مستحيل تحمل مني لانه عمرها ما بيسمح خاصه انه انقطعت عنها الدورة

مشتهي امي
0

انا ام وعمر الام ترضى تنام مع ابنها بمزاجها
ازاى تقلع امك وهى نايمة وتشوفها عريانة وتتحرش بيها

0

صحيح الام ما بترضى بهيك شي.. يعني ممكن تخلي واحد من برا البيت ينام معها لكن مش ابنها صحيح..لكن انا ما شفتها عريانه..انا بس لمست عضوها شوية مش اكتر ...لكن ما بكذب عليكي اذا بحكيلك اني فعلا نفسي فيها و نفسي امارس معها بكل الحالات

مشتهي امي
0

صحيح الام ما بترضى بهيك شي.. يعني ممكن تخلي واحد من برا البيت ينام معها لكن مش ابنها صحيح..لكن انا ما شفتها عريانه..انا بس لمست عضوها شوية مش اكتر ...لكن ما بكذب عليكي اذا بحكيلك اني فعلا نفسي فيها و نفسي امارس معها بكل الحالات

مشتهي امي
0

طيب انتي لو ابنك لمس عضوك و انتي نايمه شو راح تعملي معه ؟؟.. هون السؤال؟!!

مشتهي امي
0

واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله

0

مشتهي امي
0

هذا يعتمد ع البيئه أو المجتمع اللي انت فيه يعني اذا الام والاخوات يلبسون ملابس فاتنه وجذابه ومثيره قدام إخوانهم أو أولادهم طبيعي يثار و يبدأ يصارع نفسه عشان ما يغلط الحشمه والستر افضل لهم فهم يقللون الشهوه والاثاره للرجال ان كان ابوهم أو إخوانهم
مدري مع وضعك تزوج واستر نفسك وخاف الله في اللي تسويه مع امك تخيل لو عرفت راح تكون لك عواقب لا تحمد عليها

0

طيب واين المشكلة ما عندك مشكلة لان ذلك حاصل مع اكثر الابناء اهم شئ ان تكون هي راغبة بهذا اعني رضى الطرفين

0

لو مش هتحمل ،،

0

Waleed123 صديقي ما في شي اسمه ممارسة الجنس برضى الطرفين بين الام و ابنها..
الا اذا كانت الام ملحده و الابن ملحد وقتها بعملو اشي مثل هيك
اما بالوضع الطبيعي ما في قدامي حل غير اني أمارس الجنس معها و انا منومها

مشتهي امي