الحمل

تم نشره من قِبل Fatima Ezzahra Lamnouni

هل يحدت الحمل اثناء جماع سطحي و في اليوم 3 من الدورة الشهرية مع القدف من الخلف و نزول القليل مع العلم ان الدورة الشهرية غير منتظم و طويلة مع العلم ان الدورة كانت خفيفة و قمت بختبار حمل في اليوم 13 اي 10 ايام بعد الجماع و كان سالب و يوم 1 من الشهر المارس هل يمكن ان اكون حامل هل تعيد اختبار حمل منزلي ؟

الإجابة
0

أهلاً بك، لا يمكن أن يحدث الحمل عن طريق القذف على الشرج ما دام القذف قد تم بالكامل على الشرج و لم يتسرب شيء منه إلى المهبل، بالإضافة إلى أن احتمالية حدوث الحمل أثناء نزول الدورة الشهرية نادرة جداً.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

إذا كنت متأكدة من عدم تسرب أي شيء من السائل المنوي إلى مهبلك فلا داعي أبداً للقلق بشأن الحمل أو عمل أي اختبارات، أما إذا كان لديك شك فننصحك بإعادة الاختبار بعد مرور 35 يوماً على العلاقة إذا استمرت دورتك في الانقطاع علماً بأن نزول الدورة الشهرية في أي وقت يعد دليلاً قاطعاً على عدم حدوث الحمل.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

لقد أعدته و لكن بعد مرور 30 يوم و سالب فهل اعيد كرة مرتل اخرى ?

0

أهلاً بك، يفضل إعادته مرة أخرى بعد مرور 35 يوماً إذا استمرت دورتك في الانقطاع بما أن دورتك غير منتظمة.

تحياتنا