الحمل

تم نشره من قِبل كوتي موح

اهلين ارجو الرد علي انا كل يوم بموت الف موته ولله راح جن
انا كنت قلت لكم اني قبل موعد تبويض بيومين صار احتكاك ومداعبة وكنا لبسين كل ملابسنا وماصر منو قذف بس المذي وهو كان واضع قضيبه على بطنه يعني تحت البنطلون جينز وملابسو داخليه وبنت لابسا سروال قطني واثنين اندر وير هل يمكن يحدث حمل لانو وقبل دورة بسبع ايام نزل افرزات ثقيله بيضاء رايحه للاصفر وفيها خط من دم لانو قرأت هيك تعشعش البويضة ارجوكم طمنوني ونعادت المداعبة قبل دورة ب7ايام و8ايام هلا بقى عليها خمس ايام ارجوكم افيدوني

كوتي موح
الإجابة
0

لا تخافين " التوتر و القلق " ياخر الدوره " وانا حصل لي تاخر في نزول الدوره بسبب قلعي وتوتري من الحمل فتلخبطت الهرمونات " استرخي وتوكلي ع الله وتوبي واستغفري وتطمني مافي حمل

0

ولله راح جن انا خايفة من هذ افرزات الي مايلة لصفراء مع خط دم بليييز بدي اجابة واضحة

كوتي موح
0

بدي ايجابة بلييز ولله مو قادرة اعصابي تعبت

كوتي موح
0

الرد باقي على دورة ثلاث ايام هل استطيع عمل تاست

كوتي موح
0

الرد من فظلكم

كوتي موح
0

أهلاً بك، من المستحيل حدوث الحمل بالطريقة التي ذكرتها إذ أنه لا يمكن حدوث الحمل في وجود الملابس، أنت لست حاملاً بأي تأكيد و لا داعي أبداً للقلق.

الإفرازات المهبلية الصفراء المختلطة بالدم قد يكون سببها حدوث عدى مهبلية و لا علاقة لها بالحمل، ننصحك بزيارة طبيب/ة النساء للفحص و التقييم ووصف العلاج اللازم.

للمزيد من المعلومات عن التهابات المهبل يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/video-vaginal-infections

ضعي في اعتبارك أن قلقك الشديد بخصوص الحمل قد يكون في حد ذاته سبباً لتأخر نزول دورتك القادمة، حاولي التحلي بالهدوء و نسيان الأمر فلا يوجد أي احتمال أن تكوني حاملاً.

مع تحيات فريق الحب ثقافة