العلاقات

تم نشره من قِبل haitham969696

مرحبا انا شاب عمري 23 كنت قد ارسلت لكم اني عندي ميول BDSM واتمني ان اجد سيدة او فتاة توافقني ذلك انا حتي الان اكملت عام تقريبا علي حساب فيسبوك كنت عملته للتعارف للاسف لا اجد من هو جاد في اي علاقة عاطفية سواء تلك الميول او غيرها اتعرف علي فتيات اكلمهم و بعدها بمدة اطلب منهم المقابلة علي الحقيقة او التواصل الجاد برقم الهاتف وغيرها وللاسف البعض لما اطلب التعارف منهم في البداية بكل احترام يعملولي بلوك او يتكلموا شوية و يتهربوا مني او يقولو لي كنا نمزح معك او نتسلي بك وللاسف انا اثق فيهم بسرعة لطيبتي وبعض منهم ارسلت اليهم صورتي الحقيقية حتي اكون جديرا بثقتهم لكن لا فائدة بالاضافة اني لليس عندي اي خبرات في التعارف مع الفتيات او السيدات عموما سواء بتلك الميول او غيرها كما اني خريج جامعي جديد ولا اعمل حاليا وكان تركيزي كله علي الدراسة والان بحس باحباط و عدم ثقة من تلك التصرفات فماذا تنصحوني ؟؟؟؟

Haitham
الإجابة
0

أهلاً بك، عليك أن تعلم أن هذه هي طبيعية العلاقات عبر الإنترنت حيث لا شيء مضمون و لا شيء واضح أو أكيد. لذا عليك أن تكون حذراً في المستقبل و أن تتجنب إرسال صورك أو بياناتك الشخصية لشخص لا تعرفه حتى لا يعرضك ذلك للاستغلال أو الأذى.

يمكنك الاستمرار في المحاولة في تكوين علاقات عبر الإنترنت مع الحذر كما ذكرنا، كما يمكنك محاولة توسيع دائرة علاقاتك على أرض الواقع. حاول باستمرار الذهاب إلى أماكن جديدة و التعرف على أشخاص جدد و لا تجعل تعجلك في إيجاد شريك عاطفي أو جنسي يدفعك للدخول في علاقة غير مناسبة لك أو يعرضك للاستغلال.

قد تستفيد من قراءة الروابط التالية عن العلاقات عبر الإنترنت:

https://lmarabic.com/sex-and-internet/online-relationships/online-flirti...

https://lmarabic.com/sex-and-internet/online-relationships/rules-and-ris...

مع تحيات فريق الحب ثقافة