العلاقات

تم نشره من قِبل Mimi1988

اريد ممارسة الجنس مع اختي ؟
دات مرة كنا وحدنا في البيت انا و اختي فبدأت بمداعبتها و مداعبة ثدييها لاكننا لم نمارس الجنس
مر وقت طويل على هذا الحدث
في هذه اللحظة نحن وحدنا في المنزل و اشتهيها و اريد ممارسة الجنس معها

الإجابة
2

اخي اتقي الله واستغفر ربك العلم والدين والمنطق والعقل يرفض هذه الافعال المقيتة هذا فعل محرم ويسمي سفاح القربي وينتج عنه اختلاط في الانساب حاول ان تبتعد عنها ولا تكونوا لوحدكم في اي مكان لو استمر الحال حاول ان تعيش وحدك او تمشي في العلاج النفسي الله يهديك

Haitham
1

لا تمارس الجنس معها
داعبها فقط
لاتفتحهاً وتظلمها وتظلم نفسك
يكفيك تنزل هذا حدك اصلا

0

هي مطلقة

1

ارجو من منسق المنتدي حذف التعليقات والخيالات المشجعة علي هذه الافعال التي لا يرضاها علم ولا دين او غلق التعليقات فورا اين انتم !!!؟؟؟ ما هذا القرف !!!

Haitham
1

لا حول ولا قوة الا بالله
انت عارف ان انت ممكن تموت في اي لحظة وانت معاها؟
شوف يابني انت عاوز تموت علي اي حال واعمله

2

ايه اللى جرى فى الناس اخ عاوز يعاشر اخته وابنى عايز ينام معايا

0

ابنك عاشقك
هو انت مش عشقاه؟

0

الي المستخدم Mimi1988 اعتقد انك ارسلت مشكلتك حتي يكون لك مبرر لفعل فعلتك الدنيئة التي يندي لها الجبين التي هي فاحشة وخارج المنطق والعقل والعلم واعتقد انك تستمتع بتلك التخيلات والمبررات بدليل انك ترد علي الآراء التي قريبة من آرائك اتقي الله هذا المكان ليس للتخيلات ولا للتشجيع علي المحذور

Haitham
1

أهلاً بك،

الإنجذاب الجنسي أو ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة يسمى "سفاح القربى" وهو شيء غير أخلاقي كما أنه يعتبر جريمة.

موافقة الطرف الآخر ليست مبرر لممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة لأن النتائج السلبية لهذه الممارسة عديدة وبعضها لا يمكن تعديله. لابد من التحلي بحس المسئولية وتجنب هذه النتائج التي قد تكون مدمرة في بعض الأحيان.

بعض هذه النتائج السلبية هي: نقل عدوى جنسية لأحد الأطراف، حمل غير مرغوب فيه، مما سينتج عنه طفل ذو نسب مختلط وبالتالي ستدمر حياته من قبل أن تبدأ، بناء حاجز نفسي بينك وبين الطرف الآخر، أو تشتيت الأسرة بحيث قد لا تستطيعا التعامل مع بعض أبداً بعد العلاقة، وقد يضطر أحدكما مغادرة المنزل والعيش في مكان مختلف لتجنب اللقاء والتعامل مرة أخرى.

نصيحتي لك كالتالي:

1- تجنب التواجد مع أختك بمفردكما في المنزل قدر الإمكان.
2- الإشتراك في أنشطة غير منزلية تبعدك عن المنزل وتعرفك على أشخاص جديدة مثل الرياضة أو النادي أو كورسات تعليم الرسم والموسيقى والأعمال اليدوية بحسب ما تحب أو تفضل.
3- قضاء أوقات أكبر مع الأصدقاء والأقارب من نفس عمرك وزيارة الأهل والعائلة.
4- كلما راودتك الفكرة تذكر كم العواقب الوخيمة التي ستحل عليك وعلى أسرتك من جراء هذه النذوة حتى ترجع لصوابك وتكبح جماحك.

انصجك بالإطلاع على المقال التالي:

5 حقائق مهمة عن سفاح القربى
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/blog-incest-top-5-facts

تحياتي.

0

شكرا اخي

0

شكرا اخي

0

جميل

0

اتقي الله