الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sorayaaa

سلام دكتورة انا أمارس الجنس السطحي مع خطيبي ولكن دايما اخاف من حصول الحمل هل يمكنني استعمال حبوب منع الحمل حتى ارتاح وكيف يمكنني استخدهما لاول مرة

Soraya
الإجابة
0

أهلاً بك، حبوب منع الحمل مثلها مثل أي دواء آخر قد يكون لها أعراض جانبية ضارة و لا يجب استخدامها دون وجود ضرورة لذلك و دون استشارة الطبيب.

إذا كانت ممارساتك تقتصر على الجنس السطحي فيمكن تجنب الحمل بطرق أكثر بساطة، عليكما فقط تجنب القذف المباشر "دون ملابس" على المهبل أو الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و المهبل أو استخدام الواقي الذكري عند احتكاك القضيب بالمهبل.

بخلاف ذلك يمكنكما الاستمتاع بمختلف ممارسات الجنس الخارجي مثل التقبيل و المداعبة و فرك الأعضاء التناسلية و الجنس الفموي و الشرجي دون قلق من حدوث الحمل.

للمزيد من المعلومات عن الجنس الخارجي يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

إذا حدث قذف على المهبل بالخطأ ذات مرة يمكن اللجوء لاستخدام حبوب منع الحمل الطارئة، للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

إذا قررتما في أي وقت ممارسة الإيلاج في المهبل عليكما استخدام الواقي الذكري لتجنب حدوث الحمل، للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/condoms-0

يفضل تأجيل استخدام حبوب منع الحمل حتى تكونين في علاقة جنسية منتظمة تقومين فيها بممارسة الجنس المهبلي و بعد استشارة الطبيب، للمزيد من المعلومات عن الوسائل المختلفة لمنع الحمل يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

مع تحيات فريق الحب ثقافة