الحمل

تم نشره من قِبل kouki123

سلام و عليكم كان باقي لدورتي 7 ايام و اقمت علاقة مع خطيبي من الخلف و يمكن تسرب شي للمهبل المهم انا خفت و اخدت حبوب منع الحمل Ella one بعد الممارسة ب 4 ساعات و دورتي تاخرت هل من حبوب منع الحمل و يمكن يكون حمل الله يخليكم ابغي جواب انا خايفة

الإجابة
0

الاغلب من الحبوب

Ensan Ade
0

مفهمتش

0

حبوب منع الحمل بتاخر الدوره وتلغبط الهرمونات

Ensan Ade
0

يا رب غير ميكونش حمل

0

بجام مدخلش حاجه جوه خلاص متخفيش

Ensan Ade
0

مو متاكدة انو مدخلش يمكن يكون تسرب شي للمهبل

0

التسرب بيكون خارجي بدخل لو كان المهبل مفتوح او حاجه دخلتو زي قضيب او صباع

Ensan Ade
0

يا رب يا رب يا رب ميكونش حمممل

0

أهلاً بك، تأخر نزول الدورة الشهرية عن موعدها المتوقع من الأعراض الجانبية الشائعة لاستخدام حبوب منع الحمل الطارئة.

و لكن إذا كنت تشكين في إمكانية أن يكون شيء من السائل المنوي الذي تم قذفه في العلاقة المذكورة قد تسرب إلى مهبلك فاحتمالية الحمل أيضاً واردة و لا يمكن استبعادها.

لذا لقطع الشك باليقين و التخلص من الحيرة، ننصحك بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد من وجود الحمل من عدمه.

للمزيدمن المعلومات ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

لقد عملت اختبار الحمل و طلع سلبي هل بيبين الحمل بعد العلاقة ب 6 ايام او نستنا شوي و نعمل واحد تاني