الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Walod

عملت علاقة مع خطيبتي في اليوم التاسع بعد الدورة وكانت ملامسة خفيفة على مهبلها و نزل لها دم في نفس يوم اي قبل موعد دورتها ؟؟ ودام نزول هذا دم مدة 6 ايام هل يمكن ان يكون حمل ؟

الإجابة
0

أهلاً بك، لا توجد أي علاقة بين الدم الذي قمت بوصفه و بين الحمل و بشكل عام لا يمكن ان تظهر أي أعراض للحمل في هذا الوقت المبكر.

قد تكون دورة خطيبتك قد نزلت في وقت مبكر عن المعتاد و هذا أمر وارد الحدوث و يدل على عدم انتظام الدورة الشهرية أو قد يكون لديها مشكلة صحية ما مثل اضطراب مستوى الهرمونات على سبيل المثال أو أن جرحاً ما قد حدث في المهبل نتيجة الاحتكاك، إذا تكرر الأمر ننصح بزيارة طبيب/ة النساء للفحص و التقييم.

احتمالية حدوث الحمل تظل قائمة و إن كانت نادرة إذا كان قد حدث احتكاك مباشر بين القضيب و فتحة المهبل إذ أنه بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بالشريك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض. لذا على خطيبتك القيام بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد من وجود الحمل من عدمه إذا تأخر نزول دورتها القادمة عن الموعد المتوقع.

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل و الوقاية من الأمراض المنقولة جنسياً.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

عملت اختبار كشف حمل عن طريق بول و هذا بعد 20 يوم من العلاقة وطلع سالب هل المدة كافية لنعرفة ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟