العلاقات

تم نشره من قِبل Merotuma

هل يمكن أن يحكي الشاب لصاحبه عن فتاة يكرهها
في زميل لي في الجامعه من أول يوم وهو بيقولي أنا بكرهك و مش طايقك و أنا بعتبره زميل زي باقي الزمله
في يوم كنا في كافتيريا و كنت مع صحبي اللي هو صاحب الشاب اللي بيكرهني و قالي : على فكرة هو بيحكني عنك كتير و داوش دماغي بيكي
و بيقول أنه بيكرهك كره العمى
قلت له شكرا على صراحتك
هل ممكن يحكي الشاب لصاحبه عن بنت بيكرهها طول الوقت و أنه بيكرهها كره العمى و منتظر أتصال منها و يطلب من صحبه أنها تكلمه هل الكره له علامات و مامعنى تصرف الشاب اللي بيكرهني معي هكذا

الإجابة
0

ممكن بيهزر معاكي ويكون معجب بيكي او ممكن لو استمر كده خليكي باردة قولي مثلا محدش قال قول رايك ؟ او شكرا وفر ارائك لنفسك وانا عارفة نفسي الحمد لله ولو سمحت ملكش دعوة بيا من هنا ورايح ولا بزميلك وانفصلي عنهم خالص وشوفي ناس جديدة خلي عندك شخصية قوية وكبرياء عالي انتي مش اقل منهم انتي انسان زيك زي اي كائن خليكي قوية كده

Haitham
0

ممكن بيهزر معاكي ويكون معجب بيكي او ممكن لو استمر كده خليكي باردة قولي مثلا محدش قال قول رايك ؟ او شكرا وفر ارائك لنفسك وانا عارفة نفسي الحمد لله ولو سمحت ملكش دعوة بيا من هنا ورايح ولا بزميلك وانفصلي عنهم خالص وشوفي ناس جديدة خلي عندك شخصية قوية وكبرياء عالي انتي مش اقل منهم انتي انسان زيك زي اي كائن خليكي قوية كده

Haitham
1

أهلاً بك، هناك مقولة تقول أن الكره هو الوجه الآخر للحب أو أن الحب و الكره وجهان لعملة واحدة.

عادة لا يمكن لشخص ما أن يحمل مشاعر كره تجاه شخص آخر إلا إذا كان هذا الشخص على الأقل مهماً بالنسبة له، كما أن كثرة حديثه مع صديقه بشأنك تؤكد هذا الاهتمام من جانبه بشكل ما.

قد يكون هذا الشخص بالفعل يشعر بالإعجاب نحوك و أنه يقوم بذلك لمراقبة ردود أفعالك لمحاولة معرفة طبيعة مشاعرك نحوه أو أنه اختار هذه الطريقة لجذب انتباهك.

في كل الأحوال لا يمكن أبداً معرفة ما في نفوس البشر بشكل محدد ما لم يصرحوا به و لا يمكن لأحد أن يجزم بنوايا هذا الشخص و أهدافه من تصرفاته، هو وحده من يعلم ذلك.

أنت وحدك أيضاً من يستطيع اختيار طريقة التعامل مع الموقف من جانبك، يمكنني محاولة مساعدتك من خلال منحك بعض الخيارات:

- يبدو من سؤالك أنك مهتمة بهذا الشخص أو قد تكونين معجبة به أو تكنين نحوه بعض المشاعر و هذا يدفعك لمحاولة تفسير تصرفاته لاستنباط ما إذا كان هذا الشخص يبادلك الإعجاب أم لا. إن صح ما فهمت يمكنك أخذ زمام المبادرة و أن تطلبي الحديث معه و تقومي بسؤاله عن أسباب كرهه لك و لماذا يحرص دائماً على إخبارك بهذه المشاعر، سوف يساعدك قيامك بذلك على فهم الموقف بشكل أوضح و ربما تتمكنين من خلال حدسك من تقييم مشاعره الحقيقية نحوك بشكل أفضل من خلال هذه المحادثة.

- إذا كنت تجدين صعوبة في طلب الحديث معه و سؤاله أو لا ترغبين بذلك، يمكنك التظاهر بتجاهل الأمر و التعامل بشكل طبيعي و مع الوقت سوف يشعر هو بالملل من استخدام هذه الطريقة إذا شعر أنها لا تؤدي الغرض منها في جذب انتباهك "إذا كانت هذه نيته" و سوف يلجأ إلى وسيلة أخرى أكثر وضوحاً.

- إذا كان افتراضي خاطئاً و كنت لا تكنين مشاعر لهذا الشخص و أهميته بالنسبة لك لا تتجاوز كونه شخصاً مزعجاً يخبرك بأنه يحمل مشاعر سلبية نحوك، يمكنك إخباره أنك لا تهتمين بما يشعر نحوك و أن تطلبي منه عدم تكرار إخبارك بذلك و لا تشغلي نفسك بعد ذلك في التفكير في سبب كرهه لك إذا كان هذا ما يزعجك، فلا يمكن لشخص أن ينال رضا و حب جميع الناس و لا يمكننا التحكم فيما يشعر به الآخرين تجاهنا و لا يجب أن نتوقف كثيراً عند هذه الامور ما دمنا واثقين من أنفسنا و نحب أنفسنا بما يكفي.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

-