العلاقات

تم نشره من قِبل Ola Elwahsh

انا متزوجه منذ٦سنوات لدي طفلين واشعر باني لا اطيق زوجي واكرهه بسبب كثرة شتمه واهانته لي ولاهلي وفي النهاية اكتشفت خيانته لي منذ ان تزوجنا الى اليوم اشعر بعدم الثقة به وانعدام الاحترام بيننا كثرت مشاكلنا مع بعض وبطلت اقدر اتحمل على كل صغيرة وكبيرة مشاكل ارجوكم ساعدوني انا عند اهلي صارلي شهر ولساتني حاسه باني مو طايقتو وكارهتو الرجاء الرد

الإجابة
0

بدام انتي شيفه ان مفيش شي جميل بينكم نهائياً يبقي الانفصال اسلم حل

ensan.ade
0

حاولي تكبري راسك وتتجاهليه شويه لين يرجع لطريق بس لا تفكري بالانفصال الا اخر حل

0

أهلاً بك، أشعر بالأسف لما تمرين به و أستطيع رؤية حيرتك و ألمك.

للأسف ما ذكرته يدل على أن زوجك لا يحترمك بالقدر الكافي و يتعمد إيذاء مشاعرك.

أرى ألا تضعي أملاً كبيراً على التغيير فلا يوجد ما يبشر به، أما بخصوص إعطائه لفرصة أخرى أم لا فالقرار قرارك و لا يمكن لأحد أن يتخذه نيابة عنك.

أتفهم صعوبة قرار الطلاق بالنسبة لك و لكنها حياتك و من حقك أن تعيشيها بكرامة و احترام و هدوء مع شريك يحترمك و يقدرك أو حتى بمفردك إن أردت ذلك و كثيراً ما تضطرنا الظروف لاتخاذ قرارات صعبة، لذا لا تجعلي صعوبة القرار هي ما يثنيك عنه إذا رأيت أن هذا هو القرار الصحيح.

قد تستفيدين من رد مستشارة العلاقات بموقعنا "مروة رخا" على سؤال مشابه عبر الرابط التالي:

https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/husband-beats-me-any-sol...

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

للاسف انتى حاليا فى مرحله الصدمه النفسيه وصلتى لمرحله كبيرة من الاكتاب
اعتزلى ما يؤذيكى لو ما طيقاة وبينكم اطفال يبقى الانفصال او الطلاق هوا الحل
انا اعرف ان الاهانه الى شيلها فى قلبك وعقلك منه مش قادرة تسامحى فيها لان كرامتك شى عظيم ودا حقك
لو طلبتى الطلاق لراحتك النفسيه وراحت بالك
او انك ترجعى بشروط تحفظ كرامتك انتى واهلك ومترخصيش نفسك لحد ع شان انتى جوهرة غاليه

amoon2206