الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل كوتي موح

حبيباتي بلليييز قدمولي رأيكم وعطوني معلومة بترجاكم لا تمروم كأنكم مو شيفين.منشوري انا فتاة عذراء عندي وسواس من غشاء البكارة علنا عندي ثلاثة شهور رحت لطبيبة نسائية وطمنتني ولكن المرة الي فاتت في وقت الدورة كنت افوم بالحزق لاساعد في اخراج دم لانو كان ينزل نقط بنية بس كنت اقوم باحزق القوي لكي ينزل دم. وكذلك انا احب العب رياضة للحفاظ على لياقتي اقوم بنط و حركات بفتح الارجل لكن ليس بكثير هل كذا افقد عذريتي ويلزمني اروح لطبيبه.

كيموكا

كوتي موح
الإجابة
0

لا حبيبتى لا تخافى غشاءك سليم
وانتى قلتى ان هذى وساوس

amoon2206
0

لا متخافيش كل ده ملوش علاقه بالغشاء

Soso
0

مرحباً كوم كوم،

أولاً، ينزل دم الحيض بشكل تلقائي، ولا تحتاجين للحزق أو القيام بأي شيء لإنزاله، فقط دعيه ينزل بدون تدخل منك.

ثانياً، الحزق ولعب الرياضة لا يسببان تمزق غشاء البكارة.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس.

تحياتي

0

وهل شد الاشفار الصغرى والكشف الذاتي يؤدي الى فض الغشاء ارجوك رد من مشرفن ارجوووو الرد

كوتي موح
0

انا رحت اليوم الى الطبيبة وقالتلي الغشاء سليم بس الفحص فقط دقيقة واحدة هل هذا وقت كافي لاعطاء نتيجة صحيحة

كوتي موح