الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل hzn25

السلام عليكم انا بنت عمري25 امارس العاده من وانا صغيره جدا وانا الاان امارسها بعنف خائفه من انني فقدت عذريتي مع طول هاالسنين كيف اعرف ارجوكم ردو فانا في خوف شديد

الإجابة
0

لابد من فحص طبي وبعدين لازم تقللي منها جدا وتعمليها بلطف لان ده هيجبلك برود جنسي وجوزك مش هيعرف يبسطك

ensan.ade
0

انا احاول ولم اقدر تركها لااستطيع ابدا الذهاب للطبيب اريد ان افعلها بنفسي فالبيت ارجوك الطريقه

0

وعليكم السلام hzn25،

ممارسة الإستمتاع الذاتي (العادة السرية) بمداعبة الفرج والبظر خارجياً لا تسبب تمزق غشاء البكارة، اطمئني.

لا يمكنك فحص غشاء البكارة بنفسك، كما أن فحص غشاء البكارة عند الطبيبة إجراء مهين للمرأة وغير معترف به طبياً.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس.

شاهدي الفيديو التالي للتعرف على أنواع غشاء البكارة المختلفة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

أما بالنسبة للعذرية، فيختلف مفهومها من شخص لآخر، فالبعض يعتبر العذرية هي عدم ممارسة أي علاقة جنسية مع شخص آخر من قبل، بينما آخرون يعتبرون العذرية هي عدم ممارسة الجنس أو الإستمتاع الذاتي (العادة السرية) من قبل، والبعض يربط العذرية بسلامة غشاء البكارة، ولكن سلامة غشاء البكارة لا تدل على العذرية.

تحياتي

0

شكرا كثيرا لردك اسعدني اناليس فقط خارجيا بعنف واحس بوجود فتحه كبيره هل معناه انني فقدت العذريه؟
لاممن قال لايعرفون الرجال يعرفون كل شي وكثيرين الشك

0

انتي مثل عمري ممكن نتعرف ع بعض؟

0

ممكن نتواصل هفيدك

0

المتابع امير،

موقع الحب ثقافة موقع طبي ومنصة حوار حول أمور الحب والجنس والعلاقات، وليس منصة تعارف أو زواج.

إذا تكرر هذا النوع من التعليقات سنضطر لوقف حسابك.

تحياتي

0

الممارسه الخارجيه لا تؤثر نهائى .. الإدخال فقط هو اللى ممكن يفض الغشاء .. و لكن بعيدا عن كل دا .. عفة البنت من عدمها مش مرهونه بالغشاء .. و على كل حال عمليات الترقيع اللى هى اصلا مجرد خدعه للرجال اصبحت سهله و حلول كمان اسهل منها .. اذا الغشاء ليس القضيه

0

تخيل اعمل عمليه او فحص فالمستشفى ويوصل الخبر للعالم!!؟شي موسهل ابدا الكلام سهل اكيد الفعل صعب جدا (وممكن من بلد لبلد يفرق) اتمنى اعرف الطريقه للفحص اكون ممتنه جدا

0

الفكره مش ف البلد اد ما هى فى تفكير البنى ادمين .. عموما محدش بيعمل العمليه ف مستشفى بتبقى عند دكتور او دكتوره و فى السر .. الفحص الذاتى صعب جدا .. لكن ع الاقل هتحتاجى مرايه

0

اذامايعملوها فلمستشفى اجل وين؟ مرايه وبس!!

0

لا تحتاجين لعملية أو فحص، مداعبة الفرج لا تسبب تمزق غشاء البكارة، حتى لو كانت بشدة.

0

بتتعمل ف عيادة الدكتور .. لأنها عمليه مشبوهه .. غير قانونيه و خارج أخلاقيات مهنة الطب عموما .. لكن زى ما المشرفه اتفضلت و قالتلك و سبق ان انا قلت .. الممارسه السطحيه مش بتأثر أصلا على الغشاء

0

كل هالكلام وتقول سهله!؟؟ انا ادخلت ليس فقط مداعبه

0

هل لاحظتى أى دم و لو لونه فاتح من الداخل بعد الادخال ؟

0

اي مره شفت دم فاتح وحسيت الفتحه كبيره =*(

0

لو فعلا الموضوع فارق معاكى .. وقالقك .. زياره لوحدك كده لطبيبه هتريح بالك

0

استغفرالله بس على بالهم كل البلدان سهاله فكل شيء لوبروح دكتوره ليش اجي هنا