العلاقات

تم نشره من قِبل هيام دخالي

منذ 8. أشهر و أنا على علاقة بمديري اكبر مني ب 15 سنة اعمل معه منذ 5 سنوات تعجبني شخصيته جذابة و ملامحه جميلة لكن لم افكر ابدا في علاقة معه لأنه متزوج و عنده أطفال لكن كنت احس انه يستلطفني و اعجبه الى ان يوم من الايام قررت ان اترك الشغل البحث عن عمل اخر فعندما علم بذلك عاتبني كثيرا فبكيت فجاءة عانقني حينها احسست ان هذه العلاقة لن تكون علاقة عمل فقط و قبل جبيني و أصبح يريد ان يحضنني في أي وقت يخلق اسباب ليفعل ذلك الى ان في يوم من الايام حضنني ثم بكل قوته ادارني لكي تكون ماخرتي أمامه و يديه في صدري ارتبكت و ابتعدت لكن عدت بعد 10 دقاءق قضيبه مرتفع من تحت السروال يمكن ملاحضته حينها اندلعت أول قليلة فيما بيننا التي كانت و الي هذا اليوم الراكز الأول في العلاقة أي حضن أي انسان علي جسمبي مسحوبة بالقبلات التي لا يمكنني ايقفها .أردت أن أعرف إن كانت هذه علاقة حب أم هي رغبة جنسية فقط ؟

هيام دخالي
الإجابة
0

رغبه

ensan.ade
0

هل يمكنك تفسير اكثر ؟ هو عند شروع في الحديث معي ينتثب و عند بداية العلاقة يقوم بالقذف فقط عند القبل أو لمس الجسد ما هي الادلة على انها رغبة فقط؟

هيام دخالي
1

تزوجيه

Kotomoto
0

لماذا اقترحت الزواج

هيام دخالي
0

هو صرحك انه بيحبك؟

ensan.ade
0

لا لم يقلها ككلمة لكنه اكد لي العديد من المرات أنني الاولى بعد زوجته و انه لا يعرف كيف اندفع أفعل هذا مع أن تصرفاتها معي تاكد انه ليس لديه أي علاقات أخرى حتي مع زوجته اليوم يوجد جماع ابدا و حتي ان صار فهي تقوم به كواجب

هيام دخالي
0

لابد يعترف بحبه لكي ويبداء بخطوة الزواج هذا دليل الحب غير ذالك يعتبر نزوه حنسيه ليس الا

ensan.ade
0

لكنه متزوج و لا يمكنه الزواج بواحدة اخرى و أنا لا أريد ان ادمر عاءلته ايضا لا يمكن ان يكون نزوى جنسية فقط و هي تتكرر عدة مرات مع كل مرة لا يكف عن تقبيلي لو كانت نزوى فقط لزالت القبلات من أول مرة و حتى ان تكررت فتكون لمس جسدي فقط صح؟

هيام دخالي
0

مش فهمك

ensan.ade
0

أنا في تونس و ما يقدرش يتزوج مرة ثانية و أنا في ذاتي مش حابة ادمر عاءلته و اذا كانت فقط نزوي جنسية ما كان في قبلات كتير الي حد الآن

هيام دخالي
0

امال كان هيبقي في ايه لو كانت نزوه جنسيه برائيك
ولو كان حب هتفضل كده طول عمرك واكيد الموضوع لازم يتتور الا اذا هو عندو مشكله جنسيه وبيكتفي بالقبله بس

ensan.ade
0

اهلا بك يا أختي
المشكلة ليست في فارق العمر وليست في انه مديرك ,ولكن المشكلة في انه يتلاعب بمشاعرك، كوني واقعية،
الرجل لا يحبكِ ولا يفكر إلا بممارسة الجنس معكِ فقط ، وما أنتي في نظره إلا سلعة رخيصة ,
وإلا ماتفسير انتصاب قضيبة وبكاء التماسيح؟؟
أعتذر من هذه الحقيقة التي يجب ان تعلمينها ،هذا ليس حب هذا يسمى تدمير لمستقبلك انتبهى لمستقبلك .
الرجل متزوج ولديه وأكبر منك بــــ 15 سنة !!!!!! ولديه أبناء ؟؟؟؟ كوني اكثر عقلانية انت صبية وصغيرة والمستقبل امامك
ولا ترضي على كرامتك ان تكون ملهاة جنسية لرجل يريد ان يلهو فقط ، اعط لنفسك الحق بالزواج من شاب مثلك تفرحين به
وتتزوجين بحفل وتعيشين معه حياته من الصفر وتكبري معه إما هذا المدير لن تكونِ إلا رخيصة في نظره وواحدة تُضاف على قائمته.
أحترمي نفسك وشخصيتك ولا تخلطي بين الأمور الشخصية والمهنية. انا لا اريد ان اشعرك بالذنب ولكن فكري جيداً لو كنتي مكان زوجته
هل كنتي ستقبلين بالامر بالتأكيد لا والف لا . لانه لا يمكن لاي امرأة ان تقبل بمثل هذا الشيء
فلا تكوني السبب في افساد حياتها وحياة اولادها وأنتي السبب ،ثم لماذا ترضين ان يقبلكِ ؟؟ ولماذا تسمحي لنفسك أن يقبلكِ ؟؟؟
وتعلمين انه يقبلك بشهوة؟؟ وإلا فمامعنى سكوتك عن حالة الانتصاب التي أحسستي بها ؟؟
أختي أني ناصح آمين لا تضيعي حياتك بهذه العلاقات السخيفة ، والغير مجديه لأنه في النهايه ،
يتسلى بك ويبتعد هذه الحقيقة , ولأنه لن يُجازف بترك زوجته وأولاده من أجلك وأن بكاء بكاء التماسيح
ركزي على حياتك ومشاعرك ومصلحتك واختاري شخص حر غير متزوج واحبيه ،كما تريدين ان كانت لك رغبة بالزاوج ،فلا تجعلي من نفسك العوبة .
وإتق الله وضعي نفسك مكان زوجته فأنت ستدخلين مشروع تدمير أسرة والمدير يريد اغوائك ،
وانتي تريدين تتسورين الملكيات الخاصة بسكوتك فهذا مما لا يجوز لك،
إحذري، إنك تلعبين بالنار، وستحرقك قبل ان تنتقل لمن حولك،لا تبوحي بمشاعرك لأحد، لا للمعني ولا لغيره، فأقل خطر هو انك ستتعرضين للمضايقات والإبتزازات، وينتهي أمرك لمستنقع الرذيلة ( رغم انك تحومين حوله بسكوتك )
كل المؤشرات تدل على انه لا يوجد بصيص أمل لنهاية مريحة لوضعك مع هذا المدير في هذا العمل .
فكري بالأمر رجل متزوج ، له أبناء، وزوجه فما يدفعه للإسستجابة لنزواته الشيطانية غير الفجور والتلاعب بك،
كما أنه سوف يتنصل منك: الخلاصة ما تحسين به لا يتعدى إعجابا زاد عن حده فتحول إلى غباء، وإن لم تتداركي أمرك سينتهي بحماقات تخلفها كوارث هذه الحقيقة التي يجب أن تعلميها بعيد عن العواطف واقرب للعلانية وبسكوتك هذا
لنزواته الشيطانية سوف تخسرين قدرك واحترامك أمامه، أو قد يعطف عليك، في النهاية ستصلين أيضا الى طريق مسدود.
لذا فدراسة كل الاحتمالات فاشلة. اقطعى هذه المشاعر، ستقولين كيف؟ الجواب بسيط ابحثي عن خيارات وأحلامك منذ كنت صغيرة ولا تتخلي عنها نتيجة ظرف ونزوة...انها نزوة وليست حبا. ارسمي مشروعك في الحب الناضج والجديد كما حلمت.
وتذكري ان العريس الذي سيتقدم لك مستقبلا سيسأل عنك في مكان العمل، فماذا تحبي ان يكون الجواب؟؟؟
لقد وضعت لكي بعض الاجابات التي لم تكون في سوالك لان النتتيجة معلومة لمثل حالك لوتطورت
انصحك بتغيير مكان عملك بل تركيه فالرازق هو الله وليس مديرك لو توكلتي على الله حق توكله وابتغيتي رضى الله
خوفا من الوقوع في معصيتة سوف يعينك الله أختي أنقذني نفسك أنقذني نفسك أنقذني نفسك

0

اولا هو لم يبكي اولا أنت فهمت غلط أنا بكيت لما كنت أبحث عن شغل و هو عاتبني ثانيا أنا عمري ما كنت افكر ادمر عاءلته ثالثا لو كنت مكان زوجته لن اترك زوجي بدون جماع و حب لكي يبحث عن هذه الأشياء في مكان آخر و هو في نفسه قال لي انهم يبقون اكثر من سنتيمتر بدون جماع و ان صار الجماعة فهي ولديه كأنه واحب لكن هذا الشخص ان كان اراد مغازلتي و الأبطال بي لفعلها منذ 5 سنوات عمل معه ليس الآن حاجة أخرى حدثت القبلات منذ 8 أشهر و لم يطرد ي أو يبعدني او أي معاملة سيءة بالعمل نحن اقرب و اقرب من بعض في العمل و في امورهم الشخصية عندي سؤال لم النووية متى تزول؟

هيام دخالي
0

أهلاً بكِ،

قيمي أنتِ مشاعرك تجاهه أولاً، ماذا تريدي من هذه العلاقة؟
ثم تكلمي معه بكل صراحة ووضوع عن مشاعرك واستفسري منه عن حقيقة مشاعرة وعن مستقبل هذه العلاقة؟

تحياتي

0

اظن قبل ما تسألى عن حقيقة مشاعره .. لازم تتأكدى من مشاعرك انتى .. انتى بتحبيه و لا مسألة احتياج جنسى .. و بعدها تشوفى هل طبيعة العلاقه حاليا مريحاكى أو لأ

0

أنا مرتاحة كثير معه و لأنني ان أكون لا احبه مع أنني لا أعرف إن كنت أحبه أم لا لكن مااعرفه هو أنني لا أحب ان افسد علاقته الزوجية و لا أريد ان أكون سبب مشاكل في عاءلته ايضا ان متاكدة انه لا يراني فقط جسد لأنه عندما يقبلني اكاد اسمع دقات قلبه

هيام دخالي
0

دقات قلبه هتسمعيها فى كلتا الحالتين .. فهى مش مقياس .. بلاش تنساقى ورا عواطفك بس .. فكرى و اوزنى الأمور .. و انتى بتقولى مش عارفه بتحبيه و لا لأ .. هرجع اقولك تانى احسمى مشاعرك انتى الاول

0

نعم أحبه و لكن اخاف من هذه الواقعة

هيام دخالي
0

حاولى تواجهيه بصراحه و تنقلى علاقتكم لمرحله اكتر جديه .. و دا هيكون الاختبار الحقيقى ليه ان كان بيحبك او بيتسلى

0

واذا واجهته شنوة راح يصير شنوة اقله و شنوة مثلا تكون الاجابات الي تدل على انه يحبني؟

هيام دخالي
0

قوليله انك بتحبيه مثلا .. و عايزه علاقتكم تبقى أوضح و فى إطار رسمى زى الجواز .. شوفى رد فعله هيكون ايه .. و انتى بإحساس الأنثى هتفهمى هل هو جاد و لا بيتسلى

0

لا يمكننا الزواج بواحدة اخرى في بلادي و لو كان له الحق في الزواج مش حيتردد لكي ياخذ بكارتي ثم في يوم قال لي أنا حاسك من قبلاتك انك تحبني قتله نعم احبك قال أنا ايضا كثير لكن عرض الزواج ما نجموش نفكرو فيه لأنه متزوج

هيام دخالي
0

أولا ليه تقوليله انك بتحبيه و انتى لسه اصلا مش محدده مشاعرك ؟ دا مش صح .. ثانيا انا مقولتش تتجوزوا فعلا .. قلت تقوليله انك عايزه علاقتكم تطلع للنور .. لو بيحبك فعلا مش هيرضى انك تفضلى ف الظل بس .. الحب مش أنانيه .. اما لو العلاقه بينكم ف تفاصيلها الجنسيه مريحاكم انتم الاتنين .. فتعاملوا على انها اشباع جنسى و خرجوا الحب و تفاصيله الملغبطه من العلاقه عشان تستمر .

0

أولا ليه تقوليله انك بتحبيه و انتى لسه اصلا مش محدده مشاعرك ؟ دا مش صح .. ثانيا انا مقولتش تتجوزوا فعلا .. قلت تقوليله انك عايزه علاقتكم تطلع للنور .. لو بيحبك فعلا مش هيرضى انك تفضلى ف الظل بس .. الحب مش أنانيه .. اما لو العلاقه بينكم ف تفاصيلها الجنسيه مريحاكم انتم الاتنين .. فتعاملوا على انها اشباع جنسى و خرجوا الحب و تفاصيله الملغبطه من العلاقه عشان تستمر .

1

اظن انه كلامك صحيح لازم اخرج الحب من ذهني عشان تقدر تستمر العلاقة و شكرا

هيام دخالي
0

هيام دخالي