الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Mohamed96

السلام عليكم قبل شهرين اجريت عمليه كسر القضيب وكانت بعد ٨ ساعات من الاصابه وكانت الاصابه في الجسم الكفي الايمن ولا يوجد تمزق اخر والحمد لله عاد انتصابي كامل ولكن ليس صلبآ كالسابق ولا يستمر الا باليد لمدة ٩ دقائق . وتوجد ندبه باتجاه الجسم الكفي الايمن . اريد ان اعرف متي يعود الانتصاب صلبآ كالسابق وما قد يكون سبب عدم استمرارة وهل ممكن ان تسبب الندبه انحناء للقضيب علما بان الانتصاب عمودي والحمد لله .واحيانآ اري القضيب متدلي ورخو كالكيس الممتلئ بشئ واحيانآ ينكمش ويصغر . واحيانآ يتصلب وهو منكمش ما السبب . واصبح من الصعب الحصول علي انتصاب اثناء اليوم كالسابق مما يسبب لي مشكله نفسيه هذا الموضوع ويشغل تفكيري والحمد لله علي كل حال . عمري ٢٣ سنه وغير متزوج ولا اعاني من اي امراض ولا اتعاطي اي ادويه مستديمه ولا ادخن الحمد لله .

الإجابة
1

أهلاً بك،

الكسر في القضيب هو نتيجة لتمزق في الجسم الكهفي للقضيب وهي انسجة مطاطية تحت الجلد تسمح بمرور الدم لحدوث انتصاب القضيب، يحدث كسر القضيب والقضيب في حالة انتصاب.

أسباب كسر القضيب في الأغلب نتيجة للعلاقة الجنسية فممارسة بعض الأوضاع بشكل خاطئ مثل المرأة في الأعلي قد تحمل بوزنها كله على القضيب أو قد يكون نتيجة لممارسة العادة السرية بشكل عنيف.

مثلما ذكرت فعلاج كسر القضيب هو العملية الجراحية وهي ناجحة في أغلب الحالات ولكن قد يتبعها إعوجاج في القضيب أو ضعف في الانتصاب أو الشعور بألم عند الانتصاب.
على الأرجح أنت لن تعاني من اعوجاج في القضيب طالما لم يحدث إلي الأن ولا تعاني من الشعور بألم عند الانتصاب و هذا دليل علي نجاح العملية، اطمئن، في بعض الأحيان تؤثر العملية على قوة الانتصاب ولكن ليس بشكل كبير مثلما في حالتك فأنت تستطيع الحصول على انتصاب قوي.
بالنسبة لإنكماش القضيب أو تدليه فهو أمر طبيعي ولا يدعو إلي القلق.

قد يعود انتصابك إلي طبيعته بعد وقت وقد يستمر علي هذه الحالة قد يكون أيضاً التوتر النفسي والقلق بشأن انتصابك أحد العوامل المؤثرة في حصولك علي انتصاب قوي، إذا كان الأمر يقلقك بشدة، انصحك بالرجوع إلي الطبيب المعالج.

تحياتي.

0

قال لي طبيبي ان الانتصاب يرجع صلب كالسابق لكن بحاجه لبعض الوقت حتي 6 اشهر . ما رايك ام ان فترة الشهرين بعد العمليه هي حكم علي الانتصاب . ام ان هناك ادويه يمكن ان تعالج انتصابي بصورة تامه قبل الزواج بدون الادويه المستديمه للانتصاب .

1

أهلاً بك،

كما أوضح لك الطبيب أن الانتصاب سيعود إلي طبيعته بعد ستة أشهر ننصحك بإتباع نصائح طبيبك المعالج.

تحياتي.