الحمل

تم نشره من قِبل Ahmedmenna

دلوقتي انا الدروه الشهريه متوقفة عندي ٣ اشهر و مارست علاقه سطحيه و تم احتكاك العضوين ببعض و لكن لا اعلم إذا كان المني نزل في اول عند المهبل ولا لا و كنا واقفين ولم يتم ادخال العضو و بعدها غسلت المهبل كويس اووي وًتم القذف خارج المهبل و بعديها بكام بوم اخدت حقنه لوتفلون عشان تنزل و بعدها بأسبوع نزلت نقط بني قليله جدا لمده يومين و علي فترات انا كدا حامل ولا لا ؟!

الإجابة
0

ولا اي حاجه
وزيادة تاكد اعملي اختبار الحمل المنزلي

0

أهلاً بكِ،

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

انصحك بإجراء اختبار حمل منزلي عن طريق البول للتأكد من عدم وجود حمل.

في حالة سلبية التحليل انصحك باستشارة طبيب نساء بشأن عدم انتظام الدورة الشهرية فيتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً.
إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب انقطاع دورتك وعلاجها.

لمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة:

الدورة الشهرية
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/menstrual-cycle

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.