الحمل

تم نشره من قِبل كوتي موح

هاي هذي مش اول مشاركة لي في منتدى لانو ثقتي بكم كبيرة جدا عندي بعض الاسئلة ارجو الاجابه عنها لاطمئن
اولا:في يوم 9 افريل وهو اول يوم بعد الدورة قمت بالحتكاك مع خطيبي بكامل ملابسنا هو نايم على ظهرو انا فوقو وصار هذ احتكاك على مستوى اعضائنا تناسلية مباشرة من هذ الاحتماك شعرت اني وصلت لنشوة وهو ماخرج منو الا مذي هل يمكن ان يكون فيه بعض النويات وتتسرب وتحدث حمل وماهو مدة بقاء الحيونات منوية عايشة ونفس شيء صار البارح يوم10 افريل ماهي نسبة الحمل بهذه الطريقة وماهي مدة بقاء الحيونات منوية عايشة داخل الرحم وكذلك اليوم اشعر في تنمل دخل فتحتة المهبل كأنو دود عفاكم وحكة هل كذه معنتها انو ممكن في تسرب وكذلك رأيت انو اشفار داخلية كبيرة واشعر بحتكاكها عندما البس بنطال هذا شيء مخوني وخايفة كره يصير حمل انا حكيت بالتفاصيل

كوتي موح
الإجابة
0

وكمان طلب مني المس قضيبه من تحت سروال جينز وسروال الداخلي وهو لمس فرجي كمان من فوق الملابس اي لم يدخل يده وبعد ما نزعت يدي بقيت مده وغسلت ايدي ودخلت الحمام هل تتسرب علما نو ماقدف بس خرج المذي.واثناء الاحتكاك كان واضع قيبه على بطنه وهو لابس كل ملابس وانا كمان فستان وتحته سروال قطني و2 اندر وار

كوتي موح
0

وكمان طلب مني المس قضيبه من تحت سروال جينز وسروال الداخلي وهو لمس فرجي كمان من فوق الملابس اي لم يدخل يده وبعد ما نزعت يدي بقيت مده وغسلت ايدي ودخلت الحمام هل تتسرب علما نو ماقدف بس خرج المذي.واثناء الاحتكاك كان واضع قيبه على بطنه وهو لابس كل ملابس وانا كمان فستان وتحته سروال قطني و2 اندر وار

كوتي موح
0

اين اجابة من فضلك انا اريددد مسااااعدة

كوتي موح
0

لماذا لا تجبون ولله بدي اطمن انا بترجاكم اريييد جواب صريح على اسئلتي كل يوم عم موتتت الف موته ولسه على دورة 18 يوم ارجو الرد

كوتي موح
0

أهلاً بكِ،

لا يمكن حدوث حمل بالقذف (أو ممارسة الجنس السطحي) فوق الملابس. لابد من القذف (أو نزول المذي أحياناً) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة وبدون ملابس حتى تكون هُناك إحتمالية للحمل.

من الممكن أن تعيش الحيوانات المنوية لخمسة ايام داخل جسد الأنثي، ولكن ذلك في حالة القذف داخل المهبل.

بالنسبة لشعورك بتغير في الشفرات قد يكون ذلك نتيجة لقوة الاحتكاك وخشونة الملابس عل أعضائك.

لا تقلقي لا يمكن الحمل عن طريق هذه الممارسة.

لمزيد من المعلومات،انصحك بمطالعة:

5 حقائق مهمة عن الجنس الخارجي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/top-5-facts-outercourse

الجنس الخارجي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse?pa...

تحياتي.