مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل K123

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بنت عمري 17 سنة في مرة ارتديت بنطلون جينز ضيق بس في المنزل نصف يوم لما اردت تغييره رايت دم وفي اليوم التاني اجتني الدورة الشهرية ماذا يعني هذا هل تأدى غشاء البكرة ارجو الرد والله عايشة في وسواس وعندي امتحانات وجزاكم الله خير

الإجابة
0

لا تخافي لا تازي غشاء البكاره

ensan.ade
0

أهلاً بك، لا يوجد أي داعي للقلق فلا يمكن أن يتمزق غشاء البكارة من خلال ارتداء الملابس الضيقة.

غشاء البكارة عبارة عن غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل.

من الوارد نزول بعض قطرات الدم من المهبل في الأيام التي تسبق نزول الحيض مباشرة نتيجة التغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم في هذه الفترة، ولا علاقة لذلك بالغشاء على الإطلاق.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن 20% من الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

خوفكي الزايد ع غشاء البكارة هو خلاكي توسوسين لان بالعقل والمنطق ما يفض الا بالجماع الحلال واظن انه في احد يكرر لكي انتبهي ع نفسكي او يخوفكي انه إذ انفض الغشاء ما انتي عذراء وكذا وهم يزيدون الطين باله فالأفضل انه خرج دم أو لا قد يكون اما أسبابه الدوره أو التهاب في البول و الله يكملكي بعقلكي