الحمل

تم نشره من قِبل Z_123

تم فُض غشاء البكارة ولكن لم يحدث إيلاج أبداً من وقت فُض البكارة ، وانا أصلاً. الدورة تتأخر من شهر الى شهرين ، علما ان شهر ٤ جتني الدورة بس ٥ لا وجتني شهر ٦ و شهر ٧ ماجت واللحين شهر ٨ انا بالعادة تجيني على ١٥ تقريباً ،،

للعلم انه طيلة هذه الشهور لم يحدث إيلاج أبداً ولكن مرة هو انزل المني على يدي ولكن بعد مرررة ٥ دقائق تقريباً لمس قليلاً من منيه ووضعه على الفتحة والرحم كان مبلل عندي ولكن مسحته بسرعه هل يحدث حمل ؟؟ وهل تعتقد اني حامل الان ؟؟؟؟

الإجابة
0

أهلاً بكِ،

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض. من الصعب حدوث حمل عن طريق الممارسة التي ذكرتيها.

بالنسبة للدورة الشهرية فيتراوح طولها بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، ولكن إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب انقطاع دورتك وعلاجها.

لمزيد من المعلومات،انصحك بمطالعة:

الدورة الشهرية
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/menstrual-cycle

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.