الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Abdelhamid Rais

انا فتاة ايلغ 21 سنة مند طفولتي اتعامل على اساس اني رجل واشعر بداخلي اني رجل ومع تعرضي لتحرش جنسي الا ان والدي كان عنيفا نوعا ما وغير عادل بين اولاده نوعا ما ..كنت احب ان يعطيني مالا او يشعرني بمسؤوليته علي في وقت لم اجد كل هاذا ..كنت اشعر بنقص من هاذا الجانب لكن كبرت وانا كرجل تعامل كرجل وحى مشيتي واذكر في الإبتدائي كات تعجبني بنت معي في الصف واتعامل مع الفتياة على اساس اني رجل دون شعور يعني حكم سني وكبرت وانا هكذا حتى في يوم نادوني بإسمي قلت لهماسمي ليس *** نادني باسم سليم ههه (طفولة) ..في وقت سابق فكرت في عملية التحول الجنسي وعندما اصبح الأمر جديا نوعا ما وبعد فترة من لإضطرابات النفسية ومرحلة من القلق وللا استقرار النفسي فقدت شعوري بهويتي الرجولية واصبحت تائهة..متأكدة اني من المستحيل ان اكون فتاة طبيعية في علاقة زوجية مع رجل لكن عدم قدرتي للوصول والتعرف على لهويتي يقلقني خاصة واني عرفت في هده الفرة على رجل شاب يتولى جميع اموري وطلباتي واي مبلغ اطلبه وكل مايتبع دون مقابل شعرت للحظة اني اهتم لأمره لا ادري السبب هل لأنني افتقدت هاذا الإهتمام خاصة المادي ام لأني صرت شبه طبييعية لكن بين قوسين وانا اكتب شعوري هاذا (انا متأكدة انه ن المستحيل ان اتعامل معه بأنوثة وهو في دور رجل ونا امرأة ) لأني ولمدة 21 سنة وانا احس نفسي رجلا حقا حتى اني حلقت شعري وغيرت ملابسي لكن هاذا الشك يقلقني حاليا لم افهم حالي .. مشكلتي حاليا مع هويتي بعيدا عن ميولي الجنسي لأني في استغناء عنه هل هي مرحلة لأني مضطربة ومكتئبة حاليا ام ان شيء ما تغير هاذا شعور يقلقني خاصة عندما اتذكر طفولتي بتفاصيلي الرجولية حتى في نظرة الحشومة للنساء مند صغري وحبي للأعمال الشاقة الرجولية ..انا حاليا افقد هاذاالشعور تاما مثل (شخص كبر وترعرع في بيئة ومجتمع وعادات وتقاليد او لنقل بجنس محدد ثم فجأة بدلنا له البيئة والمجتمع والجنس) و اقول نسبيا مايلقني اكثر ماهو تفسير اهتمامي بذاك الرجل ..من أنا !!! ارجوكم ساعدوني

الإجابة
0

لبد من استشارة طبيب نفسي

0

يجب عليكي الذهاب إلى طبيب نفسي و اخصائيه نفسيه