الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Cavani14

انا شاب ٢٨ سنة وامارس العادة السرية تقريبا اسبوعيا ولكني امارسها مع مشاهدة افلام اباحية ودائما عندما اوصل للذروة اهدأ قليلا حتي لا انزل المني وامارس مرة اخري يرتخي القضيب ويعود منتصب مرة اخري من الممكن ان استمتع بالمشاهدة ومداعبة القضيب حوالي ساعتين بدون انزال وف النهاية انزل المني هل هذه الطريقة تؤثر علي الحيوانات المنوية او القضيب ؟ والفترة الاخيرة ظهر عرق خفيف اسفل رأس القضيب اعتقد انه نتيجة عدم ارتداد الدم مرة اخري مع احمرار ف جزء من القضيب وانا بطبيعتي شهوتي عالية ولازم امارس العادة خوفا من الوقوع ف الزنا لانه سهل ان افعله هل هذه العلامات تدل علي خطورة معينة ..؟ وسؤال اخير عندما يتم الانزال من الممكنان استثير مرة اخري بعد عشر دقايق وامارس العادة مرة اخري ؟

الإجابة
1

تزوج وانتهى

0

ولكن هل هناك ضرر من هذا الفعل باني اتوقف لاطيل المدة

0

أهلاً بك،

أولاً بالنسبة لاستفسارك بشأن أنك تأخر نفسك في القذف من الممكن أن يؤدي ذلك إلي احتقان ولكن طالما أنك تقذف في الأخر فعلي الأرجح لن يتسبب هذا التأجيل في أي ضرر.

أما بالنسبة لممارسة العادة السرية بشكل عام لا يوجد ضرر من ممارسة العادة السرية إذا مورست باعتدال ودون إفراط بمعني أنها لاتؤثر علي تحصيلك الدراسي أو مستوالك العلمي ولا تؤثر علي حياتك الإجتماعية والعملية.
يمكنك مطالعة المقال التالي لمعرفة طرق مبتكرة لممارسة الإستمتاع الذاتي: https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

تحياتي.