الحمل

تم نشره من قِبل narous52

السلام عليكم دكتورة..والله لم اعرف كيف اشرح لك..انا قمت بعلاقة سطحية لم يتم فيها ادخال للعضو الذكري و بعد ان تم الايلاج مسحت بكلينكس فخدي قبل موعد الدورة بيوم بعد ذلك جاءتني الدورة الشهرية بعد يوم من العلاقة صاحبه الم كالمعتاد و الان بعد ذهاب الدورة و اليوم تحديدا افقت صباحا على دوخة و شعور بالغثيان فسؤالي هو هل يمكن حدوث الحمل

الإجابة
0

ارجوك اجيبيني ساموت من الشك

0

اذا تم القذف في الداخل فممكن حدوث حمل اما اذا ما تم القذف داخل فلا يحدث حمل

0

لم يتم القذف داخل المهبل بل خارجه

0

وعليكم السلام narous52،

اطمئني تماماً، نزول الحيض بعد العلاقة دليل قاطع على عدم وجود حمل.

لا داعي للقلق بشأن الدوخة أو الغثيان، فقد يكونا بسبب التوتر أو هبوط بسبب قلة الغذاء، لكن بكل تأكيد لا علاقة لهما بالحمل.

تحياتي

0

شكراااا شكرااااا لك جزيل الشكر حبيبتي لقد كمت جد قلقة من هذا الموضوع...نعم فاليوم الذي قبله لم اكل شيئا و كنت متوترة بسبب الامتحانات شكراااا

0

تسعدني الإجابة على جميع تساؤلاتك.

0

أنا ما فهمت كيف العلاقة سطحية و بعدين تقولين تم الإيلاج ؟؟؟؟

0

يا اختي تم الايلاج خارج المهبل و ليس داخله و هذا قصدي بالايلاج حبيبتي

0

يا أختي الكريمة كلمة إيلاج بالعربي معناها " دخول " فكيف يحصل دخول خارج المهبل ؟؟ أرجو توخي الدقة عند الكتابة لأن معظم المتابعين لهذا الموقع مثقفين !

0

تقصد المفاخده

0

يااا اختي الفاضلة اولا انا لم اطلب منك الاجابة على سؤالي بل طلبت من الدكتورة و هذه مسائل تخصني لا دخل و لا شان لك بها و ثانيا نحن في بلدنا لا نقصد بالايلاج دخول بل القذف سواء خارج او داخل المهبل و ثالثا انا حاملة لدكتوراه في الادب العربي و اعلم ان متابعي الصفحة مثقفين لكن الذي اعرفه اكثر انك غير مثقفة لنشرك هذا التعليق....و السلام لن ارد بعد على اي تعليق منك

0

انا اريد نصيحة منك و انا جد خجلانة من نفسي قمت بعلاقة سطحية مع خطيبي و الشهر الماضي نزلت الدورة الشهرية لكن هاذا الشهر تاخرت عن موعدها مع العلم ان عند ممراسة الجنسية كان احيانا على مكان العانة او بين فخدين

0

مرحباً Rimas12،

إذا نزل الحيض بعد آخر علاقة جنسية، فهذا دليل قاطع على عدم وجود حمل.

تأخر الحيض قد يرجع للتوتر والقلق.

تحياتي