العلاقات

تم نشره من قِبل MerooAhmad

السلام عليكم
حبيبي كنت معو امس وكان يبص على الموبايل ولقيت عنده في السناب شات ايموجي بنت فتح السناب وقلت مين دي قال اختي قلت عايزه اشوف مره ثانيه رفض وفقل الجوال ولا خلاني اشوف سنابه يقول حخليكي تشوفي سنابها لما ارجع نخلص وارجع البيت
خو بيقول خصوصيات وانتي مابتعطيني سنابك بس مش عارفه انا حاسه انه مخبي حاجه من رده فعله ورفضه بشده اعطائي سنابه ولا خلاني اشوف سناب البنت الي بيقول انها اخته مش عارفه شاكه فيه واتخاصمنا ورجعت وعايزه احد يوجهني انا ما افهم في العلاقات

الإجابة
0

تعقيبا على موضوعي اعترف ان البنت مش اخته وحلف ان مافيه شي يضرني وانها فقط مضافه وانا متاكده ان فيه رسايل بينهم علاقتنا جدا جدا قويه فوق ماتتخيلين الحين بدت افقدالثقه فيه مش عايزه اكلمه نهائيا وعدني انه يحذفهم كلهم بس ماعرفش احساسي اني عاوزه انهي العلاقه ما رأيكم انا اوڤر ولا الوضعي طبيعي ؟

0

وعليكم السلام MerooAhmad،

لقد كذب عليكِ حبيبك، وهذه علامة مقلقة. فالعلاقات السوية تكون مبنية على الصراحة والإحترام المتبادل.

لكن، هذا ليس معناه بالضرورة نهاية العلاقة. بل يمكنكما العمل على حل المشكلة سوياً، واستغلال هذا الموقف لبناء أساس لعلاقتكما، وتجربة حل الخلافات، لأنه لا توجد علاقة بدون خلافات.

أنصحك بفتح حوار معه، بحيث تتشاركان مشاعركما بخصوص ما حدث، وأن تستغلا الفرصة للإتفاق على ما تنتظرانه من بعض بخصوص العلاقات مع أشخاص أخرى.

من المهم أن تجعلا بناء ثقة بينكما هدف أساسي للنقاش، لأن العلاقة بدون ثقة جحيم. لكن لا تجعلا الغيرة هي المحرك لنقاشاتكما، لأن الغيرة أيضاً تدمر العلاقات.

تعرفي أكثر على أسباب الغيرة وطرق التخلص منها من المقال التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/jealou...

والمقال التالي عن أهمية الحوار في العلاقات
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/keep-tal...

تحياتي