الحمل

تم نشره من قِبل rymaa097

السلام
انا بعد ما غسلت ثيابي يوم جيت بطلع الغسيل من الغساله وبنشرهم لقيت على احط ثيابي شي لزج على اعلم من اي وسمكته بيدي ثم مسحته من يدي عن طريق مسحة على سطح جاف
اخاف انه انتقل لي بعد اعطاني ابوي كيس فيه اغراض البيت
هل ينقل بالطريقة هذي ثم لمست اشياء كثير وجاء الملء على يدي مرتين انا خائفه ومسكت الباب واخاف انه فيه بقايا شي لزج وانا مسكت الباب مره اخر ثم بعد ١٠ دقايق لمست معبل لكن فوق طبقة واحد من الثياب (كلوت نسائي )

الإجابة
0

وعليكم السلام، كلا لا ينتقل إذا كان مقصودك هو المني
فمن المقدّر أن أقصى مدّة يبقى المني حي في الهواء هو 5 دقائق
وأصلًا لم تلمسي فرجك فلذا لن يحدث الحمل أبدًا

0

كما أنّه لا يمكن للمني أن ينتقل من الملابس إلى المهبل
إذًا لا تقلقي فأنت لست بحامل

0

عندك اخوتك بالبيت

0

طيب هل ينتقل المنى من سطح الى يدي عند طريق ملامسه ؟

0

@rymaa097
نسيت أن أقول لكِ سابقًا أنّ المني الذي وجدته ربّما هو مني أحد اخوتك،
لا لن ينتقل، فالسبيل الوحيد لحدوث الحمل هو القذف داخل فرجك، ولكن إذا أردت بالتّلذذ بشعور المني في فرجك
قومي بتناول حبّة لمنع الحمل بوقت مناسب ومن ثمَّ المسي فرجك بيدك المغطّاة بالمني كما تشائين

1

ليس دي اخوان

0

إذًا فهذا احتمال من أنّه أتى من الذكر الوحيد الموجود في البيت

0

هو كان راح للبقالة خمس دقايق ورجع مستحيل يسوي شي بالطريق لان انا كان على ملابسي بعد الغيل بالغسالة

1

علما لمست فتحة مهبلي من فوق ملابسي الداخليه طبقة وحده

0

وإذا كنت لا تصدّقينين (وأنا أعرف أنّي متأكّد تمامًا) فانتظري نزول دورتك

0

إذًا فلا أعتقد أنّه مني، وحتى لو كان مني لن يحدث حمل يا أختاه لا تقلقي فلا يمكن للمني اختراق الملابس أصلًا
يمكنك النوم بإطمئنان اللّيلة هههه

0

لمستي فرجك تمارسي العادة السريه أو لمس عادي او تعالي نتواصل تيلي افضل من هنا حتى نتفادى الاخراج 

0

مرحباً rymaa097،

لا داعي للقلق، فحتى وإن كان هذا السائل مني رجل، فلا يمكن أن يسبب الحمل بهذه الطريقة.

حتى تكون هُناك إحتمالية للحمل، لابد وأن يتم القذف (أو نزول المذي) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة، بدون ملابس وبدون وسيلة منع حمل.

لكن لا يمكن حدوث حمل من لمس المني باليد ثم لمس المهبل.

تحياتي