الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mona9

لو سمحت طمنونى انا هموت من الرعب
اعذرونى للاطالة
حصلت علاقة سطحية بينى وبين خطيبى من الخلف دون ايلاج بعد انتهاء ايام التبويض بيوم لكن تم القذف ف الجزء بين المؤخرة اعلى فتحة الشرج اسفل ظهرى
وبعد 10 ايام اتت الدورة ولكنها كانت متقدمة ب 4 ايام عن موعدها ولم يأتينى اعراضها وكانت احيانا تكون بقع واحيانا تجلطات دموية واحيانا خفيفة واول يوم شربت كوب قرفة صباحا وكوب مساءا لنزولها واستمرت ل 4 ايام وكانت خفيفة جدا ونزلت اول يومين دم احمر خفيف بدون رائحة وبعد ذلك دم احمر مائل للبنى رائحته دم الدورة العادى
ولا اعرف اذا كانت هذه دورة ام لا
الدكتور المعالج لى كان وصف لى علاج اتناوله الايام العادية ولكن اوقفه ايام الدورة ولكنى استمريت لمدة 4 شهور اتناوله اثناء الدورة لانه لم يوضح لى تلك النقطة وسألته وقال لى لا توجد مشكلة وابدأ اتناوله بطريقة صحيحة

ولكن منذ اخر علاقة معى وانا اشعر باعراض الحمل وخائفة جدا كالام اسفل البطن والظهر واحيانا الظهر كله ودقات قلبى سريعة وانتفاخ البطن
واصابنى وجع والام شديدة ف يوم التبويض الثانى وانا مازلت منتظرة قدوم الدورة التالية ولكنى مرعوووبة ان يكون حمل
انا اعانى من تكيسات المبايض واتعالج منها منذ 4 سنوات
فيدونى بالله عليكم هل هذا يمكن ان يكون حمل ؟؟

الإجابة
0

حسب رأيي أنّه لم يحدث حمل، فالحمل يحدث إذا تمَّ القذف داخل فرجك
وأنت قلت أنّ دورتك استمرّت بالنّزول لمدة 4 أشهر فهذا دليل قاطع على عدم
حدوث الحمل، بالنّسبة لدقات القلب السريعة فهذا عائد لكون نفسيتك خائفة لا غير
ولكن إذا ما زلت خائفة وتريدين الدليل بأنّك لست حاملًا عليك بانتظار الدورة القادمة
بالإضافة، إذا أردت ممارسة الجنس فعليك تناول حبوب منع الحمل قبل فترة مناسبة بالإضافة إلى استخدام واقي

0

ويمكنك أيضًا القيام باختبار حمل منزلي للإطمئنان

0

شكرا لاجابتك ربنا يطمن قلبك
انا بس قلقانه اوى ومقدرش اعمل اختبار حمل ف البيت ولا اقدر اروح مستشفى او لدكتور غير مع والدتى وانا بجد خايفة احسن يكون فيه حاجة وتعرفها
مفيش دليل تانى اعرف منه واتأكد منه انا خايفة ومش قادرة استنى معاد الدورة التانية
انا بعانى من تكيسات المبايض ومن ساعه الدورة اللى فاتت وانا الجانبيين فى الام شديدة واحيانا خفيفة وظهرى الامه بتيجى وبتروح

0

أعدت قراءة ما كتبتيه وتمعّنت جيّدًا، وأقول لك أنّه لم ولن يحدث حمل أبدًا.
ولحسن الحظّ أنّه تمَّ القذف خارج فرجك، فلو تمَّ الإيلاج داخل الفرج والقذف داخله
وركّزي على آخر نقطة ألا وهي "القذف داخل فرجك" في هذه الحالة سيحدث الحمل
ولكن حسبما قلت فلن يحدث الحمل بتاتًا وأنا أطمئنكِ يا أختاه
وفي المرّة المقبلة تناولي حبوب منع الحمل قبل فترة مناسبة من أيّ ممارسة واستخدامي واقي

0

أهلاًَ بك، لا يمكن أن يحدث الحمل ما دام لم يتم القذف داخل أو على المهبل كما أن نزول الدورة الشهرية دليل قاطع على عدم وجود الحمل.

إذا كنت تشعرين بالقلق يمكنك عمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للاطمئنان وقطع الشك باليقين.

مع تحيات فريق الحب ثقافة