الحمل

تم نشره من قِبل Fatima

اريد جواب ارجوكم ، انا دورتي كانت شبه منتظمة ، اخر دورة ف شهر اربعه يوم ١٢ بعدها بكم يوم مارست الجنس تقريبا سطحي مع شريكي لم يحدث ايلاج الا مرة واحدة ولما يكن ايلاج كامل بسبب ضيق المهبل والتوتر ، بعدها مارسنا الجنس كذلك والقذف كان خارج المهبل ( بدون واقي ) مارسناه مرة واحدة فقط يعني لم يفرغ شهوته الا مرة واحدة ، وبعد كذلك مارسنا الجنس مرة ثانيه ونفس الشي يفرغ شهوته مرة واحدة وخارج المهبل ( للعلم قبل مايفرغ شهوته ب كثير يطلع القضيب واكمل له ب ايدي لما يجيب شهوته ، اخر مرة مارسنا الجنس قبل رمضان واول مرة نمارسه مرتين اول مرة لما قرب يفرغ شهوته راح للحمام وفرغها وغسل قضيبه ثم رجع وقعدنا نص ساعة بعدين مارسنا الجنس للمرة الثانيه وطبعا القذف دايما خارج المهبل تماما ، المهم انا الان دورتي متأخرة ب خمس ايام او سته والاعراض الي عندي ( الم بسيط اسفل ظهري - الم خفيف فالثديين مع انتفاخ بسيط ، احيانا يجيني مغص اسفل البطن ويروح ، واحس اني تعبانة ، واخر شي صار عندي الم ف اسفل بطني من الجهة اليمنى وانتفاخ بسيط فالبطن ! ولا اعرف هل هاذا حمل ام ماذا مع العلم انا لا اريد الحمل بتاتا ، وخايففففة جدا من هذه الاعراض ، لم اجري لي اختبار منزلي ، لان يوم الاثنين راح اروح للدكتور اعمل سونار ولاكن حابة اطمن من عندكم لان دايما توقعاتكم صحيحة وانا اثق في موقعكم جدا جدا ،

Hi
الإجابة
0

اذا تم القذف داخل المهبل اثناء الايلاج اول مره فممكن ان يكون هناك حمل

0

لم يتم القذف داخل المهبل نهائيا لا اول مرة ولا اخر مرة دائما القذف خارج المهبل

Hi
0

أهلاً بكِ، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

قد يكون في أحد تلك الممارسات المتعددة حدث تسرب للمني مع المذي مما قد يتسبب في حدوث حمل،قد يكون حمل أو قد تكون هذه الأعراض أعراض الدورة الشهرية وهي متأخرة بسبب توترك النفسي.
يمكنك إجراء اختبار حمل منزلي للإطمئنان قبل الذهاب لإجراء السونار

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

أنتِ لستِ حاملاً .. رغم تأخر دورتك
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

تحياتي.