الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل iinfp

عمري 30 سنه وانا مدخن كنت بصحه جيده بما تحمله الكلمه من معنى ورياضي ولكن حينما كان عمري 21 اشتركت بنادي وبدأت بأخذ الهرمونات مثل التستوستيرون والقروث والمكملات الغذائيه لمده سنه كامله وبعدها توقفت ولم تظهر اعراض جانبيه سوا التهاب بالمعده و في عمر 23 سنه ادمنت تعاطي الشبو ( الميث امفيتامين ) او الكريستال عن طريق الاستنشاق واستمريت في الادمان لمده 4 سنوات وكنت اتعاطى كميات كبيره وبشكل مستمر وبفضل من الله سبحانه ثم وقوف عائلتي معي توقفت عن الادمان بعزيمه واراده دون الحصول على العلاج نهائيا ولكن منذ اول جرعه تعاطي وانا اعاني الى اليوم من ارتفاع مستمر بضغط الدم ومشاكل نفسيه كالشك والقلق وعدم التحكم في خيالي ، بمعنى اني اؤمن به واصدقه وانا اعلم انه خيال و ضعف جنسي وعدم الانتصاب يتسبب لي بالاحراجات في مواقف كثيره جدا ولكن بعض الاحيان ينتصب اثناء المداعبه ولكن اشعر بان قلبي يريد الخروج من صدري من قوة النبضات والم بالصدر والتعب ويتراجع الانتصاب قبل ان ابدأ بالممارسه الجنسيه احيانا اذهب الى الحمام ابكي على حالي واحاول الهروب من الموقف ..
اعتذر عن طرحي ولكني فعلا اريد حلااً ..
ما سبب الذي يحدث معي ؟ وكيف اعلاجه؟ فأنا اشعر بالذنب والتعب وقله الثقه والحسره على صحتي التي لم استطيع الحفاظ عليها بطيشي

اريد منكم شرح لحالتي ؟ ونصحي الى اي دكتور اذهب ؟ ومع اي دكتور ابدأ

الإجابة
0

مرحباً بك iinfp،

أولاً، أحب أن أهنئك على تغلبك على الإدمان، فأنت شخص قوي، ذو عزيمة وإرادة حتى تتمكن من العلاج.

ثانياً، تحتاج لزيارة طبيب أمراض ذكورة لتشخيص سبب ضعف الإنتصاب، فقد يكون السبب نفسي وقد يكون عضوي.

ثالثاً، تحتاج لزيارة طبيب نفسي، لتستشيره بخصوص الخيالات التي ذكرتها، مع أهمية ذكر تجربة الإدمان، حتى يتمكن الطبيب من التشخيص الدقيق.

اطمئن عزيزي، فكل ما ذكرته يمكن معالجته، خاصة ضعف الإنتصاب، فلا داعي للخوف.

تعرف على بعض المعلومات عن ضعف الإنتصاب من الفيديو التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-blog-erectile-dysfunctions

وفي الفيديو التالي يحدثك الدكتور عمرو المليجي عن أضرار استخدام هرمون التيستوستيرون لبناء العضلات
https://www.youtube.com/watch?v=Mcs0KXt1SoY

تحياتي