الحمل

تم نشره من قِبل Rita Benjalloun

مرحبا المرجو منكم الإجابة على أسئلتي فأنا في حالة سيئة للغاية لقد مارست الجنس مع خطيبي يوم 28 من أبريل الماضي و لم يحدث قذف داخل المهبل و أتت الدورة في موعدها يوم 13 ماي و استمرت خمسة أيام بعد ذلك لاحظت افرازات لزجة بيضاء تنزل من المهبل و شككت فحللت حمل باختبار الحمل المنزلي كانت النتيجة سلبية لكن بعد مرور 10 دقائق ظهر خط خفيف قمت بإعادة الاختبار ليلا كانت النتيجة سلبية و قمت بإعادته في الصباح الباكر فكانت النتيجة سلبية لكن بعد مرور ساعات يبدأ خط غير واضح بالظهور فقرأت انه خط التبخر انا الان خائفة فلا أعرف هل انا حامل ام لا و الافرازات البيضاء اللزجة لا زالت موجودة انا خائفة جدا من تحليل الدم هل يمكن أن أكون حامل رغم نزول الحيض ؟ ما سبب الافرازات البيضاء بعد الدورة بأسبوع؟ اسفة على الإطالة المرجو الإجابة

الإجابة
0

مش حامل والافرزات شي طبيعي

0

طيب ليش ظهر الخط الخفيف بجهاز التحليل؟ يعني ممكن يكون الجهاز خربان ولا شو

0

أهلاً بك، نزول الدورة دليل قاطع على عدم وجود الحمل كما ان حصولك على أكثر من اختبار حمل سلبي دليل قاطع آخر.

أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا يوجد أي داعي للقلق.

يجب قراءة نتيجة الاختبار الحمل المنزلي بعد الاختبار مباشرة ومن الوارد ظهور خط الحمل بعد عمل الاختبار بعدة ساعات ولا يدل ذلك على الحمل فنتيجة الاختبار يجب قراءتها خلال عدة دقائق من عمل الاختبار كما ذكرنا.

خروج الإفرازات المهبلية يحدث بشكل طبيعي مع الشعور بالاستثارة الجنسية وفي أثناء فترة التبويض وبالقرب من موعد نزول الدورة الشهرية ولا يدل ذلك على الحمل.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة المقال التالي:

https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

مع تحيات فريق الحب ثقافة