الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل anonymous19

انا شاب كنت على علاقة من فترة شهر ونصف وكان يحدث بيننا تقبيل دائم واستثارة الاعضاء باليد وجنس فموي مني على شريكتي (ليس العكس) ولم يحدث اي ادخال سواء في المهبل او الشرج. ومع العلم انه لم تكن لي او لها اي علاقة جنسية سابقة او ما شابه وليس لدي اي اعراض لامراض جنسية.
انقطعنا عن الممارسة من مدة شهر، و في فترة النشاط، كانت تصيب شريكتي آلام في الجهاز الانثوي و حتى اليوم هي تعاني من الام و تهيج في منطقة المهبل والام في البطن والظهر مع ظهور حبوب في الظهر واضطراب في الجهاز الهضمي و هي في حالة خوف وهلع دائم ومستمر من ان اكون قد نقلت اليها مرض جنسي او ان تكون قد حملت (مع العلم اني لم يكن لي اي تجربة مماثلة سابقة ولم اعاني اي اعراض من وقتها حتى اليوم وانها قامت بعمل اختبار الحمل المنزلي لمدة ثلاث اسابيع مع نتيجة سلبية كل مرة)
هل يمكن ان اكون حامل لمرض جنسي بدون علاقة جنسية سابقة ؟ (قمت بعمل تحليل std وانا في انتظار النتائج حاليا). وهل من الممكن ان يكون التهيج حدث بمجرد حدوث الجنس الثموي وانه لا علاقة له بالامراض الجنسية؟ وما هي اضرار الجنس الفكوي على المرأة بشكل عام؟

الإجابة
0

مرحباً anonymous19،

أولاً، إذا كنتما متأكدين من خلوكما من العدوات الجنسية، فعلى الأرجح ما تعانيه شريكتك هو إلتهاب بالمهبل.

إلتهابات المهبل شائعة بين النساء وعلاجها سهل، لكن يجب زيارة الطبيبة النسائية للفحص وتحديد نوع العدوى لوصف العلاج المناسب.
مع العلم أن التهابات المهبل تصيب معظم النساء بغض النظر عن ممارسة الجنس، فلن تعرف الطبيبة أن شريكتك مارست الجنس من الفحص.

تعرف على المزيد عن التهابات المهبل من الفيديو التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/video-vaginal-infections

ثانياً، لا يمكن حدوث حمل من مداعبة الأعضاء الجنسية باليد والفم فقط. حتى تكون هُناك إحتمالية لحدوث الحمل، لابد من القذف (أو نزول المذي) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة، بدون ملابس وبدون وسيلة منع حمل. إذاً لا داعي للقلق من الحمل.

إذا كانت شريكتك تشك بالعدوات الجنسية، فيمكنها اجراء فحوصات العدوات الجنسية للإطمئنان ويمكنك التعرف عليها من المقال التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

تحياتي