الجسد

تم نشره من قِبل اثراء المعرفة

عندما اقوم بتقبيل خطيبتي اشعر بإثارة جنسية و يخرج مني سائل المذي، كما انني اشعر انها مثارة جنسيا و يظهر ذلك بوضوح على تعبيرات وجهها... في مرة تطرقنا للحديث عن الامور الجنسية و حكيت لها عن سائل المذي و فوجئت انها لا تعرفه فقمت بوصفه لها و سألتها هل تشعر برطوبة في ملابسها الداخلية عندما اقبلها و قالت لا يوجد اي رطوبة نهائيا، قبلتها مرة بعدها في مناسبة اخرى و سألتها و اجابت ايضا بلا، انا اثق في صراحتها، سألتها بعدها هل قام لها اهلها بالختان فقالت نعم، هل للختان علاقة بذلك؟

الإجابة
0

الختان ليس له علاقه بالافرزات وليست كل النساء تنزل منها افرزات اسناء العلاقه

Ensan Ade
0

أهلاً بك، عضوياً لا توجد علاقة مباشرة بين الختان وقلة الإفرازات المهبلية، ولكن الختان تجربة مؤلمة لأي فتاة مرت بها وقد تؤثر على رؤيتها للجنس واستقبالها له مما قد ينعكس بالسلب على قدرتها على تحقيق الاستثارة الجنسية.

من الصعب الحكم على وجود جفاف المهبل من عدمه من خلال ما وصفت فالترطيب يبدأ من داخل المهبل وقد لا تشعر الفتاة به إذا لم تخرج الإفرازات خارج المهبل، إذا كان هناك مشكلة في ترطيب المهبل فسوف تظهر مع البدء في ممارسة العلاقة الحميمية وهي مشكلة يمكن علاجها بطرق عديدة في حالة وجودها.

ذكرت أنك تشعر بأن خطيبتك تثار جنسياً وتتفاعل معك عندما تقوم بتقبيلها وهذا أمر جيد ويدل على انجذابها لك ووجود رغبة تجاهك وهو مؤشر جيد بخصوص العلاقة الحميمية بينكما في المستقبل.

كما ذكرنا الختان تجربة مؤلمة وتترك آثار نفسية وعضوية سيئة على المرأة في كثير من الأحيان، لذا عليك دعمها وأن تكون واعياً بالموقف حتى تستطيع مساعدتها وتستطيعا سوياً الوصول إلى أقصى قدر من المتعة الجنسية.

ننصحك بمشاهدة الفيديو التالي للدكتورة "ساندرين عطالله" بعنوان "الختان والمتعة الجنسية"

https://www.youtube.com/watch?v=3hwmmV05718&has_verified=1

تحياتنا