الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Badmine

انا امارس العادة السرية يوما في الاسبوع تقريبا و لكنني عند الممارسة اكررها حوالي 3 مراة اي اقذف 3 مرات طوال اليوم . هل هذا مضر? الاحظ انني اقذف في مدة قصيرة هل اعاني من سرعة القذف? زواجي بعد سنة و نصف ماذا تنصحونني? هل التوقف نهائيا عن العادة السرية يعيد لي صحتي الجنسية كاملة? و كم المدة الاقل لهذا?

الإجابة
0

أكثر من مرة فى اليوم يعتبر إفراط و قد يسبب لك المشاكل ، سرعة القذف أو تأخره لا يقاس بالعادة السرية و إنما بعلاقة منتظمة و بعد فترة من الزواج قد تتخطى الستة أشهر ، التوقف عن العادة السرية يعيد لك صحتك الجنسية كاملة و فترة التعافى لا تقل عن ٣ أشهر من التوقف عن الممارسة

0

هاد الكلام ابدا ما صح

0

هاد الكلام ابدا ما صح

0

شو هو اللى ما صح؟؟

0

أهلاً بك، ممارستك لإمتاع الذات "العادة السرية" تبدو معتدلة ما دمت تقوم بممارستها في يوم واحد كل أسبوع حتى ولو كانت الممارسة تحدث أكثر من مرة يومياً لا يوجد ضرر في ذلك.

بشكل عام لا يوجد ضرر من ممارسة "إمتاع الذات" العادة السرية ما دامت ممارستك لها لا تتم بشكل إدماني يؤثر على دراستك أو عملك أو القيام بأنشطتك اليومية أو يسبب لك العزلة الاجتماعية.

ممارسة العادة السرية باعتدال ليست ضارة كما ذكرنا والتوقف عن ممارستها قبل الزواج ليس أمراً ضرورياً، ولكن الأمر يرجع إلى اختيارك الشخصي ويمكنك التوقف عن ممارستها قبل الزواج إذا أردت ذلك.

للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-blog-pros-cons-masturbat...

بخصوص سرعة القذف فلا يمكن الحكم عليها من خلال ممارسة العادة السرية ويمكن الحكم عليها فقط من خلال ممارسة الجنس المهبلي، إذ تعرف سرعة القذف على أنها القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي، للمزيد من المعلومات عن سرعة القذف يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-premature-ejaculation

نهنئك على اقتراب زواجك ونتمنى أن تسير الأمور على خير ما يرام، يمكنك الاستفادة من قراءة المقال التالي بعنوان "ليلة الزفاف..ما هو مرجعك؟"

https://lmarabic.com/marriage/blog-first-time-sex-sources

مع تحيات فريق الحب ثقافة