الحمل

تم نشره من قِبل Lila nour

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قد أقمت علاقة سطحية حيث تم القذف في الواقي و اغتسل و بعد 45 دقيقة تم حك القضيب فوق المهبل وضعه على فتحة المهبل بعدها اغتسلت قبل الحادثة لم تاتني دورة لانني اعاني من عدم انتظامها و بعد الحادثة ب 15 يوم جاءت في تاريخها المحدد و في شهر الموالي اتتني ايضا لكن غير منتظمة و اتني بعدها ايضا أي 3 مرات بعد العلاقة و دامت 7 أيام و بعد تأخر الدورة الثالثة بثلاث ايام قمت لفحص بول طلع سالب ثم اتتني الدورة الثالثة و الحمد لله و الان موعد الرابعة لم يحل بعد لكنني اعاني من وسواس لانني قرأت يوجد حمل و درة في 3 أشهر الأولى و الان اعاني من وخز في سرة و بروز كرش لكن الكرش تتحرك عند النوم كأنها من السمنة هل سبب هو سمنة أم حمل و هل بطن الحمل تكون مرنة ؟ علما عندما اضغط على بطني اتشجؤ لانني مصابة قولون عصبي اريد رد انا في حالة حرجة من الخوف و الوسواس

الإجابة
0

أهلاً بكِ، نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود حمل، بالإضافة إلي أن اختبار الحمل أكد عندم وجود حمل.
اطمئني أنتِ لستِ حامل.

للمزيد من المعلومات،انصحك بمطالعة:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

خرافة الحمل الغزلاني
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

تحياتي.

0

شكرا سيدة سارة لكن هناك حمل بدورة الأشهر الثلاث الأولى هذا ما يوترني لكن أكد لكي ان الدورة اتتني 7 أيام كالمعتاد و هل الكرش دليل على الحمل لأنها بارزة و صلبة عند الوقوف و طبقة من شحم تتحرك عند النوم أو الجلوس و هل وخز السرة من القولون العصبي أم حمل انا في توتر أكاد ان اقتل نفسي و الوسواس يقتلني و هل تحليل البول يظهر الحمل في الشهر الثالث ؟

0

ارجو الإجابة انا في حالة صحية حرجة

0

انا انتظر ردك

0

انا انتظر ردك

0

أهلاً بكِ،

نزول الدورة الشهرية دليل قاطع على عدم وجود حمل. ولكن في بعض الأحيان في بداية الحمل، تقوم البويضة المخصبة بتثبيت نفسها في جدار الرحم ويبدأ الجنين في النمو. ينتج عن هذا تقلصات ونزول دماء تشبه الحيض في بدايته (Hartman’s Sign). في أوقات كثيرة، يتصادف توقيت دماء تثبيت الحمل مع موعد بدء الدورة الشهرية المنتظرة."

هذا أمر طبيعي ولا يدعو إلى القلق وفي أغلب الحالات، لا يستمر بعد الشهر الثاني. هناك حالات نادرة تنزل بضعة قطرات كل شهر في نفس موعد الدورة الشهرية حتى الشهر الرابع أو الخامس.

يمكنك التفريق بين دماء الدورة الشهرية ودماء تثبيت الحمل دماء تثبيت الحمل تكون لونها بني داكن كأنها نهاية الحيض في يومه الأخير، أو أحمر فاتح وكأنها لجرح حديث.

بالنسبة للكرش فهو ليس دليل على وجود حمل، فقد يكون نتيجة لزيادة في وزنك بشكل عام أو نتيجة لوجود انتفاخ كما ذكرتي أنتِ تعاني من القولون العصبي.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة:

خرافة الحمل الغزلاني
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

تحياتي.

0

شكرا كثيرا لكي يا عزيزتي دكتوره سارة و تحليل البول في شهر 3 اذا كان هناك حمل لظهر؟ و وخز السرة من ماذا و هل اطمئن لانني مريضة من هذه الحالة

0

إجابة من فضلكم ساجن

0

اريد إجابة

0

سيدة سارة ارجوك إجابة انا اجن و الله