الجسد

تم نشره من قِبل sara sara

انا مرة من مرات انزلق جزء صغييير جدا من اصبع سبابة في مهبلي ومو كلو انزلق بس شوي وبنعومة مو بعنف ابدا ومابعرف اذا نزل دم او مانزل لاني كنت رح نام وقتها ونمت ولحد هلأ عندي وسواس لو سمحتو طمنوني اذا انا عذراء وبدي اتخلص من هل وسواس

الإجابة
0

الارجح الغشاء سليم
لكن يمكن التأكد بزيارة الطبيب

0

لايمكنني ذهاب للطبيب لان امي واهلي لا يعرفون

0

لايمكنني ذهاب للطبيب لان امي واهلي لا يعرفون

0

لا داعي لاخبارهم سبب الذهاب الحقيقي للطبيب ويمكن التحدث للطبيب على انفراد وسيتفهم بكل تأكيد

0

أهلاً بكِ، العذرية هي عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس مع شريك أو شريكة، فالعذرية لا تتقتصر على وجود غشاء بكارة ف 20% من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس.

غشاء البكارة يقع على بعد 2 سم من فتحة المهبل لفضة يجب إيلاج شيء صلب داخل المهبل مثل قضيب أو إصبع ويعتمد الأمر أيضاً على عمق الإدخال، بالإضافة إلي أنه يوجد فتحة في الغشاء أو فتحات متعددة تسمح بمرور دم غشاء البكارة من الممكن أن يكون إصبعك مر من هذه الفتحة.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

لا يمكنك فحص غشاء البكارة بنفسك، كما أن فحص غشاء البكارة عند الطبيبة إجراء مهين للمرأة وغير معترف به طبياً.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي:

ثلاثون سؤالاً في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.