الحمل

تم نشره من قِبل Nodeei

قمت بعلاقة مع خطيبي وحدثت مداعبات فقط و قام بأحتكاك قضيبه بالمهبل وكان يخرج "مذى" فى ذالك الوقت ولكن القذف كان بعيدا عن المهبل مع العلم بأن الدورة الشهرية كانت يوم ٢/٦/٢٠١٩ وكانت قد حدثت قبل موعدها الاصلي ب حوالى اسبوع و المداعبة كانت يوم ٥/٦/٢٠١٩ ،،، وحتى اليوم ٦/٧/٢٠١٩ لم تأتيني الدورة الشهرية و اخاف ان يكون قد حدث حمل افيدونى ؟

الإجابة
0

ارجوكم افيدونى هموت من القلق

0

أهلاً بكِ، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

المذي في حد ذاته لا يتسبب في حدوث حمل من أجل أن يتسبب المذي في حدوث حمل يجب أن يكون قد تم القذف مرة قبل هذه الممارسة
دون التبول مما أدي إلي بقاء بعض الحيوانات المنوية في الإحليل وبالتالي تخرج مع المذي.
يمكنك معرفة المزيد عن المذي والمني من خلال مشاهدة الفديو التالي: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/the-difference-between-semen-a...

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً، أحياناً تتأخر الدورة الشهرية عن موعدها بسبب التوتر النفسي والضغط العصبي الذي تعاني منه نتيجة قلقك بشأن وجود حمل.

انصحك بإجراء اختبار حمل منزلي عن طريق البول للإطمئنان.

للمزيد من المعلومات أنصحك بمطالعة:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.