العلاقات

تم نشره من قِبل Rosaline

انا فتاة فى الثالثة و العشرين من العمر نشأت فى اسرة مشتتة، ابى فارق الحياة و انا فى السابعة من عمرى و نشأت مع أم قاسية و متلاعبة أساءت معاملتى جسديا وعاطفيا و نتيجة ذلك انعدم التواصل بيننا وذلك ادى الى شعورى بالعزلة والاكتئاب وفقدان فرصتى فى الحب و الزواج و تكوين عائلتى الخاصة نظرا لأننى وحدى تماما، اخشى من استغلال هذا الامر ضدى اذا دخلت فى اى علاقة عاطفية و انا غير مستعدة للتعرض لأى اساءة اخرى فى حياتى .ماذا أفعل للتصالح مع هذا الامر؟

rosaline
الإجابة
0

لابد من الانخراط في المجتمع واتخاذ النمازح الجميله قدوه لكي ولبد للتعرض لمواقف صعبه في الحياه عموما وليس في الحياه العطفيه فقط تقبلي اختلاف البشر وتوقعي مصاعب الحياه لعدم الدخول في صدمه واختاري شريك حياتك بعنايه

Ensan Ade
0

راسليني خاص وانا بساعدك

0

 

أهلاً بكِ، من الصعب النشأة في بيئة خالية من مشاعر الحب والدفئ، متفهمة تماماً أنك لم تجدي حب غير مشروط وحنية وعطف خلال نشأتك. تقول دراسات أن الأطفال الذين لم تلبي لديهم بعض الإحتياجات النفسية خلال نشأتهم قد يؤثر ذلك عليهم مما يجعلهم يبحثون عن تلك الإحتياجات في علاقات آخري.

من الواضح انك ذكية وعلى دراية باحتياجاتك فمخاوفك من الدخول في علاقات مسيئة منطقية، من الممكن أن يكون إدراكك للحقائق في حد ذاته حماية لكي من الدخول في علاقات مسيئة.

أنتِ في الثالثة والعشرين من عمرك، لماذا تعتقدين انه لم يعد لديكِ فرص في الحب والزواج وتكوين صداقات وعلاقات جديدة.!! لو هذا ليس وقته فمتي يكون الوقت المناسب؟!

اخرجي من عزلتك انضمي إلي أي انشطة تحبيها تطوعي في عمل ما، انضمي إلي نادي كتاب دوري علي شغفك وكوني صداقات صحية مع أشخاص جدد من أجل بعض الونس والحب في حياتك، دوري على علاقات حقيقية تملأ حياتك بالحب والحميمية.

إذا واجهتي صعوبة في التعامل مع مشاعرك أو صعوبة في تخطي الإكتئاب والعزلة يمكنك التوجه إلي معالج نفسي لمساعدك على فهم ما يدور بداخلك وتخطي هذه الأزمة.

مع تمنياتي لكِ بالسعادة.

محبتي

0

حاولي تأخذين صديقه صالحه

بعتلك ردي